الصحة : 66 مصاب فى سقوط مدرج الجمهور في حفل عمرو دياب بجامعة المستقبل

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

  • الحفل حضره 50 ألف من طلاب الجامعة وضيوفهم  .. و30 سيارة إسعاف نقلت المصابين
  • الشركة المنظمة أطلقت مسابقة  قبل الحفل يحصل الفائز فيها على صورة تذكارية مع عمرو خلف المسرح

كتبت – أميرة موسي :

أعلن الدكتور عبد الرحمن شاهين – المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة – أن إجمالى حالات الإصابة الناتجة عن سقوط مدرج الجمهور بالحفل الغنائى للفنان عمرو دياب داخل جامعة المستقبل وصل إلى  66 حالة . وأكد شاهين أن المستشفيات استقبلت جميع الحالات المصابة بعد أن تم نقل جميع المصابين بسيارات الإسعاف وقد تم خروج 18 حالة اصابتها بسيطة , وجميع الحالات مستقرة الأن بأستثناء 4 حالات تم دخولهم العناية المركزة بمعهد ناصر.

وكان اللواء حسن السوهاجى مدير مباحث حلوان، تلقى  إخطارا بإصابة عدد  من طلاب  جامعة جيل المستقبل أثناء قيام المطرب عمرو دياب بإحياء حفل غنائي داخل الجامعة شهده اكثر من 50 ألف شخص،. وقد انتقلت 30 سيارة إسعاف لمكان الحادث و تم نقل المصابين إلى مستشفى البنك الأهلى واليوم الواحد لتلقى العلاج ، وجرى إخطار النيابة التي تولت التحقيق.

وكانت الشركة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب بجامعة المستقبل، أطلقت مسابقة يحصل فيها الفائز على دعوة مجانية لحضور الحفل، بالإضافة لصورة تذكارية مع الفنان عمرو دياب خلف المسرح. سؤال المسابقة هو “ما هى آخر أغنية لحنها الفنان عمرو دياب ؟”، حيث ترسل الإجابة على موقع الشركة، ويتم الإعلان عن اسم الفائز يوم الخميس المقبل.

الحفل حضره أكثر من 50 ألف مدعو من طلبة الجامعة وضيوفهم، واستخدمت بوابات إلكترونية لتنظيم عملية الدخول والخروج.