انهيار سور نادي افتتحه مشعل خلال حملته الانتخابية بحلوان وأنباء عن وفاة 3 من الأهالي

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتبت- آلاء محمد:

بعد 24 ساعة فقط من إعلان فوز سيد مشعل بمقعد الفئات في دائرة قسم شرطة حلوان متغلبا على منافسه النائب السابق ورئيس تحرير «الأسبوع» مصطفى بكري، فوجئ أهالي منطقة عرب غنيم، بانهيار سور نادي عرب غنيم الذي افتتحه سيد مشعل قبل أسابيع. وسرت أنباء وسط الأهالي بأن ثلاثة مواطنين لقوا مصرعهم، فيما أصيب آخرين في حادث الانهيار، وأثارت الأنباء غضب الأهالي الذين هرعوا لمنطقة الحادث للاطمئنان على ذويهم.

وفرضت قوات الشرطة كردونا أمنيا حول منطقة انهيار السور الممتد في شارع رئيسي بمنطقة برج العرب. وقال شهود عيان لـ«البديل» إن بعض الأهالي الغاضبين قذفوا قوات الشرطة بالحجارة.

وقال الأهالي إن الشرطة حذرت المواطنين من سكان العقارات المحيطة من احتمال حدوث انهيارات جديدة في العقارات الكائنة بالمنطقة. وحضر محمود بكري شقيق مصطفى بكري النائب السابق الذي خسر مقعد الفئات في انتخابات مجلس الشعب التي جرت الأحد الماضي.