غرامة 20 ألف جنيه على الأهلي بسبب “تجاوزات” جماهيره

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

البديل – وكالات :

قررت لجنة المسابقات بإتحاد الكرة اليوم توقيع غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه على النادي الأهلي وذلك عقب مباراته مع المقاولون العرب أمس السبت والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 في ختام منافسات الأسبوع الرابع عشر للدوري المصري.

وأوضحت لجنة المسابقات أنه تم تغريم النادي مبلغ 10 آلاف جنيه بسبب السباب الجماعي من قبل جماهير النادي الأهلي، ومبلغ 10 آلاف جنيه أخرى لاستخدام جماهير الأهلي الليزر بالملعب، مما أدي إلى توقف المباراة في حين لم يتم توقيع أي عقوبات على نادي المقاولون العرب.

ولم تصدر لجنة المسابقات بالاتحاد المصري أي عقوبات أو غرامات مالية على نادي الزمالك في مباراته مع نادي وادي دجلة والتي انتهت بفوز أبناء القلعة البيضاء بهدفين نظيفين حيث لم تقم جماهير الزمالك بأي سلوك مخالف طوال المباراة.

وفي مباراة الاتحاد السكندري و سموحة، قامت لجنة المسابقات بتوقيع غرامات بالجملة على نادي سموحة، حيث غرمته خمسة آلاف جنيه لحصول أربعة من لاعبيه على إنذارات وإيقاف كلا من محمد ماهر طلبه وطارق حامد السعيد وبشير التابعي وجودوين اترام مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية قدرها 5 آلاف جنيه على كل منهم لحصولهم على الإنذار الرابع.

كما تم توقيع غرامة مالية على محمد العربي فرج حارس مرمي نادي سموحة قيمتها خمسة آلاف جنيها لارتدائه زيا مخالفا مما أدي إلى تعطيل المباراة. وفي مباراة الإنتاج الحربي والإسماعيلي تم إيقاف اللاعب أحمد محمد إبراهيم من نادي الإنتاج الحربي مباراتين للطرد وكذلك أسامة عرابي المدير الفني للفريق لهجومه على الحكام في وسائل الإعلام.

أما في مباراة المصري البورسعيدي ومصر المقاصة فقد تم إيقاف السويسري آلان جيجر المدير الفني للنادي المصري في أول ظهور له بالدوري المصري، مباراتين لطرده بعد اعتراضه بشكل غير لائق على الحكم الرابع.

وتم إيقاف كلا من التوجولي دودزي لاعب طلائع الجيش وأيمن سعيد لاعب الشرطة وشريف حازم فهمي لاعب بتروجيت مباراة واحدة للحصول على الانذار الرابع.