الاتحاد العربي لكرة القدم يبحث إعادة بطولة العرب العام المقبل

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

البديل – وكالات :

عقد الاتحاد العربي لكرة القدم اليوم اجتماعا برئاسة رئيس الاتحاد الجزائري ونائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات محمد روراوة لبحث إعادة دوري بطولة العرب في نسختها الجديدة للموسم 2011 و2012 بعد توقف لمدة عامين.

وشارك في الاجتماع ممثلو 22 دولية عربية من بينها مصر والتي مثلها رئيس لجنة المسابقات للاتحاد المصري لكرة القدم عامر حسين.

وكان رئيس الاتحاد الرياضي العام في سوريا موفق جمعه قد ألقى كلمة في افتتاح أعمال الاجتماع رحب فيها بالضيوف المشاركين معربا عن أمله في خروج الاجتماع الخاص للاتحاد العربي بقرارات إيجابية تضمن نجاح مسابقة دوري أبطال العرب في نسختها الجديدة للموسم 2011 2012 وتدعم الرياضة الشعبية الأولى.

وأكد أن بلاده كانت وما زالت تحرص على استضافة الملتقيات العربية في قطاع الرياضة متنميا أن تنطلق مسابقة دوري أبطال العرب من جديد وأن ترتقي بلعبة كرة القدم إلى مستوى طموحات الجماهير العربية.

ومن جانبه رحب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم فاروق سرية في كلمة مقتضبة بممثلي الاتحاد العربي والأندية العربية لكرة القدم في دمشق مؤكدا أهمية مسابقة دوري إبطال العرب التي ستنطلق بعد انقطاع دام عامين ودورها في رفع مستوى الكرة العربية إلى مصاف الدول المتقدمة في اللعبة آسيا وأوروبا .

فيما سيقوم الاتحاد العربي في اجتماعه بوضع اللمسات الأخيرة لدوري إبطال العرب في نسخته الجديدة المقامة على مرحلتين بمشاركة 12 ناديا عن عرب آسيا وعشرة نواد يمثلون عرب إفريقيا إضافة إلى نادي الترجي التونسي حامل لقب النسخة السادسة الأخيرة.

وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد العربي خلال اجتماعها في قطر عودة دوري أبطال العرب في بداية موسم 2011-2012 بعد إصدار الاتحاد العربي لكرة القدم في يونيو العام الماضي قرارا بتأجيل النسخة السابعة للدوري بسبب كثافة البطولات.