الأهلي يطلب إقامة مباراة الزمالك ودجلة يوم مباراته مع المقاولين للموافقة علي تقديم لقاء القمة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتب نيازي مصطفي

رحب الجهاز الفني للأهلي بإقامة مباراة القمة مع الزمالك يوم 30 من الشهر الجاري بدلاً من 31 من نفس الشهر . بشرط أن تكون فترة الراحة التي تسبق مباراة الفريقين متساوية لكل طرف، وطالب الأهلي بإقامة مباراة الزمالك ووادي دجلة في نفس يوم مباراة الأهلي والمقاولون العرب.
وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في تصريح للموقع الرسمي للنادي أن الأهلي موقفه واضح ولا يحتاج إلى تفسير وليس هناك مانع على الإطلاق في تقديم مباراة القمة لمدة يوم بناءً على رغبة الجهات الأمنية والتي يحترمها الجميع.
وأضاف أنه يجب تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين المتنافسين بمعنى أنه ليس من المنطقي أن يلعب المنافس مباراته يوم 24 ديسمبر مع وادي دجله ويستريح، ثم يلعب الأهلي يوم 25 مع المقاولون العرب وبالتالي يحصل المنافس على راحة بزيادة لمدة يوم.
وأشار إلى أن الأهلي قد يكون بحاجة شديدة لها لاستشفاء بعض لاعبيه قبل مباراة مهمة جداً.. وبالتالي فإن الأهلي يطالب لجنة المسابقات بأن تكون فترة الراحة قبل القمة متساوية للطرفين.