الزمالك يثأر من بني عبيد بسداسية نظيفة .. وبترول أسيوط يحقق ثالث مفاجآت الكأس ويطيح بالمصري

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتب – محمد ندا وإسلام عزت:

فيما حقق بترول أسيوط ثالث مفاجآت الكأس بفوزه على فريق المصري البورسعيدي والإطاحة به من كأس مصر  ثأر الزمالك لنفسه من بني عبيد وتأهل للدور ال 16 بالكأس بعد أن اكتسح ضيفه بني عبيد بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم “الجمعة” بإستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات دور الـ 32 للمسابقة .

سجل هدف الزمالك الأول محمود فتح الله في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول ، وأضاف زميله هاني سعيد الهدف الثاني في الدقيقة 13 من نفس الشوط ، وأضاف الإيفوارى أبوكونيه الهدف الثالث في الدقيقة 22 من الشوط الأول .

وسجل اللاعب حازم إمام الهدف الرابع لنادي الزمالك في الدقيقة 33 من الشوط الأول ، وسجل أبوكونيه الهدفين الخامس والسادس للزمالك في الدقيقتين 22 و 34 من الشوط الثاني ليسجل المهاجم الإيفوارى ثلاثة أهداف في المباراة “هاتريك” .

جاءت المباراة من طرف واحد هو نادي الزمالك الذي لعب بقوة من بداية اللقاء لتسجيل عدد وافر من الأهداف وتحقيق تأهل معنوي للدور التالي خاصة وأن الفريق الضيف له ذكرى سيئة مع عشاق نادي الزمالك بعدما أطاح بالفريق من دور الـ 32 للبطولة نفسها منذ عامين . بينما لعب لاعبو نادي بني عبيد – أحد أندية دوري الممتاز “ب” في مجموعة بحري – في حدود إمكانياتهم وحاولوا مجاراة نجوم الزمالك دون جدوى ، لتنتهي المباراة بفوز كبير لنادي الزمالك بسداسية نظيفة .

بهذه النتيجة سوف يلتقي نادي الزمالك في دور الـ 16 الذي لم تتحدد موعد مبارياته حتى الآن مع نادي وادي دجلة الذي تأهل لهذا الدور بفوزه على الفيوم 2 / 1 .

وفي سياق مواز فجر فريق بترول أسيوط بقيادة مدربه حسين عبد اللطيف لاعب الزمالك السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه ظهر اليوم على نادي المصري البورسعيدي بهدف نظيف وإقصاءه للنادي البور سعيدي من  بطولة كأس مصر من دور الـ 32 .

وأوضح حسين عبد اللطيف المدير الفني لنادي بترول أسيوط عقب انتهاء اللقاء إنه خاض مباراة اليوم في ظل غياب عشرة لاعبين أساسين عن تشكيل الفريق ، وأشرك بسبب هذا النقص ستة لاعبين ن أصل 11 لاعب،  عمر كل لاعب منهم تسعة عشر عاماً ، تمكنوا بفضل الله وتوفيقه من اقتناص الفوز من النادي البورسعيدي

وأحرز عبد الله النوبي هدف بترول أسيوط في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

وكان المصري من أعلى الأندية المصرية إنفاقا على شراء لاعبين جدد الصيف الماضي لكنه أخفق في المضي قدما في كأس مصر التي أحرز لقبها مرة واحدة عام 1998 كما يحتل مركزا في وسط الترتيب بالدوري الممتاز.

والمصري ثالث فريق من الدوري الممتاز يخرج من دور 32 لكأس مصر بعد مصر للمقاصة الذي سقط أمام النصر (درجة ثانية) والإنتاج الحربي الذي خسر أمام بني سويف (درجة ثالثة).

وسيلتقي بترول أسيوط في دور الستة عشر مع الجونه الذي ينافس في الدوري الممتاز.