المقاولون العرب وانبي وبتروجيت وبني سويف يتأهلون لدور الـ 16 لبطولة كأس مصر

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

  • بني سويف يحقق ثاني مفاجآت الكأس ويهزم  الإنتاج الحربي 5 – 4 بضربات الترجيح

كتب – محمد ندا :

أسفرت مباريات دور ال 32 لكأس مصر التي جرت اليوم عن تأهل كل من المقاولون العرب وانبي وبتروجيت وبني سويف لدور ال 16 للكأس بينما خرج السويس والرباط والأنوار وطنطا والإنتاج الحربي من السابق ..وشهدت مباريات اليوم العديد من المفاجآت جاء في مقدمتها الهزيمة التي ألحقها فريق بني سويف بفريق الإنتاج الحربي 5 – 4 بضربات الترجيح ليخرجه من السباق.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بعد فوزه على مضيفه منتخب السويس بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم “الخميس” بإستاد السويس ضمن مباريات دور الـ 32 للمسابقة.

تقدم نادي المقاولون العرب عن طريق اللاعب محمد سمارة في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني ، وأضاف زميله محمد صلاح الهدف الثاني لـ “المقاولون العرب” في الدقيقة 38 من نفس الشوط .

بهذه النتيجة يلتقي فريق المقاولون العرب في دور الـ 16 الذي لم تتحدد موعد مبارياته حتى الآن مع فريق طلائع الجيش الذي تغلب في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر أمس على السكة الحديد بهدف نظيف.

كما تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبى لدور الـ 16 بعد فوزه على مضيفه الرباط والأنوار بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم “الخميس” بإستاد الرباط والأنوار ببورسعيد ضمن مباريات دور الـ 32 للمسابقة.

تقدم نادي الرباط والأنوار صاحب الأرض والجمهور عن طريق اللاعب حسن أبو السعود في الدقيقة 14 من الشوط الثاني ، وتعادل لنادي إنبى اللاعب إسلام عوض في الدقيقة 28 من نفس الشوط ، وسجل هدف إنبى الثاني اللاعب أسامة رجب من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

بهذه النتيجة ويلتقي فريق إنبى في دور الـ 16 الذي لم تتحدد موعد مبارياته حتى الآن مع الفائز من مباراة كيما أسوان مع النادي الأهلي المقرر إقامتها بإستاد أسوان في موعد لم يتحدد بعد ضمن مباريات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر .

ثالث الفرق التي تأهلت اليوم كان فريق  بتروجيت بعد فوزه على مضيفه طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم “الخميس” بإستاد طنطا ضمن مباريات دور الـ 32 للمسابقة.

تقدم نادي بتروجيت بالهدفين الأول والثاني عن طريق اللاعب مروان محسن في الدقيقتين 43 و 44 من الشوط الأول ، وأضاف زميله السيد حمدي الهدف الثالث لبتروجيت في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني ، وسجل الهدف الوحيد لفريق طنطا اللاعب تامر عادل من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني . و بهذه النتيجة سيلتقى فريق بتروجيت في دور الـ 16 الذي لم تتحدد موعد مبارياته حتى الآن مع الفائز من مباراة اتحاد الشرطة وشباب طوخ ضمن مباريات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف ثاني مفاجآت دور الـ 32 لبطولة كأس مصر بعد تأهله لدور الـ 16 بفوزه على ضيفه الإنتاج الحربي 5 / 4 بضربات الجزاء الترجيحية في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم “الخميس” بإستاد بني سويف .

وكان الوقت الأصلى والإضافى للمباراة قد انتهى بالتعادل السلبى بدون أهداف ، وسجل ضربات الجزاء لبنى سويف كل من طارق فضل وأحمد مصطفى ومصطفى محمد وجابر عبدالنبى وشريف حافظ بينما أضاع أسامة شحاتة تسديدته لضربة الجزاء .

بينما سجل ضربات الجزاء لفريق الإنتاج الحربي جمعة مشهور ومحمد عبدالوهاب وأحمد أبومسلم وحازم فتحى ، وأضاع أحمد إبراهيم وبهاء برى ضربتى الجزاء الترجيحية بعد أن تألق حارس مرمى بني سويف عادل بكرى .