١٥ ألف جنيه غرامة على الزمالك بسبب ” شتيمة “جماهيره للأهلي

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتب – محمد ندا :

قررت لجنة المسابقات تغريم نادي الزمالك 15000 جنيه لسباب جماهيره الجماعي ضد النادي الأهلي تحديدا وتسرب أعداد غفيرة منهم إلى الملعب عقب مباراته مع الاتحاد السكندري في الأسبوع ال13 من الدوري العام لكرة القدم وإيقاف لاعب الزمالك حسن مصطفي مباراة واحدة لحصوله على الإنذار الرابع وغرامة مالية قدرها 5000 جنية.

كما أوقفت اللجنة محمود شاكر محمود لاعب الاتحاد مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 5000 جنية لحصوله على الإنذار الرابع وتم إيقاف السيد فريد لاعب نادي الاتحاد مباراة واحدة لطرده للإنذار الثاني وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 10000 جنية نظراً لما بدر منه بعد المباراة تجاه الحكم محمد عاشور.

وفي مباراة سموحة والأهلي تم إيقاف محسن إبراهيم هنداوي لاعب النادي السكندري مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 5000 لحصوله على الإنذار الرابع.

وبمباراة اتحاد الشرطة والجونة وقعت المسابقات غرامة مالية على نادي محافظة البحر الأحمر قيمتها 5000 جنية لحصول أربعة لاعبين عل إنذارات بالإضافة إلى تغريم اللاعبين الأربع احمد عادل محمد ونور السيد مصيلحي واحمد محمد حسن وحسين على حسن نفس العقوبة المادية وإيقاف كل منهم مباراة واحدة.

وبخصوص مباراة بتروجيت وحرس الحدود تم إيقاف محمد حليم لاعب النادي العسكري مباراة واحدة وغرامة مالية قيمتها 5000 جنية لحصوله على الإنذار الرابع.

وعن مباراة مصر المقاصة وطلائع الجيش إيقاف اللاعب حسن جمعة حسن لاعب نادي المقاصة مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 5000 جنية لحصوله على الإنذار الرابع ونفس العقوبة لحسام محمد محمود لاعب الجيش.

وكذلك تغريم فريق محافظة الفيوم 25000 جنية لحصـول خمسة لاعبين على إنذارات في المباراة والسباب الجماعي من الجماهير. وأيضاً توقيع غرامة مالية على نادي الجيش قيمتها 10000 جنية لتأخر نزول الفريق لبدء المباراة لمدة ثلاث دقائق