البدري مدربا فنيا للمريخ ب 15الف دولار وناجي مدربا للحراس .. والحضري في الطريق

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتب – نيازي مصطفى :

قال حسام البدري المدرب الجديد لفريق المريخ الذي ينافس في الدوري السوداني لكرة القدم إنه يتمنى حصد بطولات لفريقه الجديد. ووقع البدري الذي استقال من تدريب الأهلي الشهر الماضي عقدا لتدريب المريخ أمس الأحد مقابل راتب شهري قدره 15 ألف دولار. وأضاف “الشعور الطيب الذي وجدته من مجلس إدارة نادي المريخ مهم جدا في بداية عملي. أشكر مجلس إدارة المريخ علي ثقته الكبيرة في شخصي مما جعلني اشعر بمسئولية كبيرة للنهوض بالنادي وهذا هو السبب الرئيسي في قبولي عرض المريخ.” وخلافة المدرب الألماني مايكل كروجر الذي انتهى تعاقده مع المريخ بانتهاء الموسم الكروي بالسودان حيث أحرز المريخ لقب الكأس المحلية الأسبوع الماضي بعدما احتل المركز الثاني في الدوري خلف غريمه الهلال الفائز باللقب.

وأكد البدري أن وجوده في الأهلي منذ الصغر جعله يتعود على البطولات مشيرا إلى إن قبوله عرض المريخ هو انه ناد يبحث عن البطولات مثل الأهلي. كما قال المدرب الجديد إن حارس منتخب مصر عصام الحضري يرغب في اللحاق به إلى المريخ لكنه أضاف إن على النادي السوداني القيام بخطوات قبل إتمام الصفقة في إشارة إلى إيقاف حارس الزمالك لأربعة أشهر وفرض غرامة مالية كبيرة عليه بسبب رحيله بصورة غير قانونية عن الأهلي عام 2008.

وقال البدري إنه حضر إلى المريخ بطموحات يتمني أن يحققها من أجل إسعاد جماهير الفريق مضيفا أنه رفض عرضا لتدريب أحد فرق الدوري المصري الممتاز. وأضاف البدري انه سيجلب معه طاقم مساعدين مصريين يضم مدرب حراس الأهلي السابق أحمد ناجي رافضا الإفصاح عن بقية أفراد الطاقم لكنه أكد إن الطاقم سيضم سودانيين أيضا.