الأهلي يستأنف التدريبات السبت بمشاركة شهاب و سعيود و معوض

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتب – محمد ندا:

قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة الكابتن عبد العزيز عبد الشافي استئناف تدريباته عصر غد السبت عقب مباراة سموحه في الدوري التي انتهت بالتعادل 1/1 ..

وأكد الكابتن زيزو المدير الفني للأهلي أنه راض عن أداء الفريق  أمام سموحة رغم التعادل موضحاً إن الفريق كان يسعى للفوز بالمباراة وقد أتيحت أكثر من فرصة لو تم استغلالها بشكل جيد فاز الأهلي واقتنص النقاط الثلاث .. وأشار زيزو إلى أن هناك بعض الضغوط على اللاعبين لكنها في طريقها إلى الزوال .. وشدد الكابتن عبد العزيز عبد الشافي على انه راض بشكل كبير عن أداء عفروتو الذي قدم مستوى متميز مع الفريق طوال فترة مشاركته حتى تم استبداله في الشوط الثاني ..

وأصبح في حكم المؤكد  مشاركة  الثلاثي شهاب احمد وأمير سعيود وسيد معوض في تدريبات الفريق الجماعية خلال اليومين المقبلين بعدما غابوا عن التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية بسبب إصابات مختلفة .. وكان الثلاثي قد أدوا تدريبات التأهيل تحت قيادة طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل خلال الأيام الماضية في إعدادهم للتدريبات الجماعية ..