إيقاف البرتغالى مورينيو مباراة مع وقف التنفيذ وتغريم ريال مدريد

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

البديل – وكالات:

قرر الإتحاد الأوروبى لكرة القدم ايقاف المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق الأول بنادى ريال مدريد الأسبانى مباراة واحدة مع وقف التنفيذ بسبب “تصرفاته غير اللائقة” خلال المباراة التى فاز فيها فريقه على آياكس آمستردام 4 / صفر يوم 23 نوفمبر الماضى ضمن منافسات دورى أبطال أوروبا .

وفرض الإتحاد الأوروبى على لاعبى ريال مدريد تشابى الونسو وسيرجيو راموس والحارسين الأساسى إيكر كاسياس والاحتياطى البولندى جيرزى دوديك عقوبات مالية .

ويأتى القرار بعدما حصلا الونسو وراموس على تعليمات من مقاعد الاحتياط من أجل تعمد الحصول على إنذار ثان وبالتالى وطردهما من المباراة ، وذلك لتجنب المشاركة فى الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول ، وبالتالى الدخول إلى الدور ثمن النهائى بسجل نظيف من الكروت الصفراء .

وضمن النادى الملكى تأهله إلى ثمن النهائى وبالتالى ستكون مباراته الأخيرة فى دور المجموعات أمام مرسيليا الفرنسى تحصيل حاصل .

واكتفى الإتحاد الأوروبى بتغريم كل من راموس وتشابى الونسو بعشرين ألف يورو ، وكاسياس بعشرة آلاف يورو ودوديك بخمسة ألاف يورو ، حيث أظهر فيديو المباراة أن الأخيرين لعبا دور صلة الوصل بين مقاعد الاحتياط وزميليهما لكى يتنبه الأخيران للموضوع والحصول عمدا على إنذار ثان من خلال إضاعة الوقت .

وأكد الإتحاد الأوروبى إيقاف راموس وتشابى الونسو لمباراة واحدة فقط كنتيجة تلقائية لطردهما من خلال إنذار ثان ، كما تم توقيع غرامة على النادى الملكى تقدر بـ 120 ألف يورو وهو يملك ثلاثة أيام من أجل استئناف هذا القرار .