الزمالك ينفرد بقمة الدوري بعد فوزه على الاتحاد.. و سموحة يسقط الأهلي إلى المركز الخامس

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتب – نيازي مصطفى :

احتفل حسام حسن المدير الفني للزمالك  بالفوز على الاتحاد السكندري 4-3 في الجولة الـ13 من الدوري الممتاز . وحلق الزمالك بقمة الترتيب بعد أن رفع رصيده للنقطة رقم 27 متقدما بفارق سبع نقاط عن اتحاد الشرطة الوصيف، وظل الاتحاد في المركز قبل الأخير برصيد تسع نقاط. أحرز رباعية الأبيض شيكابالا هاتريك في الدقائق  33 و43 و75 وأحمد جعفر في الدقيقة 36، بينما سجل للضيوف هاني العجيزي في الدقيقتين 9 و56 وأيدت أوتوبونج في الدقيقة 40.

و سقط الأهلي إلى المركز الخامس بجدول الدوري بعد أن تعادل أمام سموحة بهدف لكل فريق خلال المباراة التى أقيمت بين الفريقين على استاد الإسكندرية فى إطار مباريات الجولة الـ13 من الدوري الممتاز. وفشل عبد العزيز عبد الشافي “زيزو” المدير الفني الجديد للأهلي فى تقديم أوراق اعتماده ولم يظهر الأهلي بقوته المعهودة وفقد أول نقطتين فى أول مباراة رسمية له مع الفريق.

حصل الأهلي على نقطة رفع بها رصيده إلى 19 نقطة، ولكنه هبط إلى المركز الخامس.. وخطف سموحة نقطة غالية من المارد الأحمر ورفع رصيده إلى 9 نقاط .