اجتماع لجنة لمبادرة السلام العربية الأربعاء بدلا من الخميس

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

البديل – وكالات:

أعلن نائب الأمين العام لجامعة الدول العربية السفير أحمد بن حلي اليوم أنه تقرر عقد الاجتماع الوزاري للجنة مبادرة السلام العربية الأربعاء بدلا من الخميس المقبل وذلك بناء على مشاورات جرت بهذا الشأن.
وقال إن تقديم موعد الاجتماع ليوم واحد جاء بناء على مشاورات أجراها الأمين العام للجامعة عمرو موسى مع رئيس اللجنة رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية قطر الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني والمشاورات بين الدول الأعضاء باللجنة.
وأضاف أن الأمانة العامة للجامعة أبلغت رسميا اليوم الدول الأعضاء في اللجنة بالموعد الجديد للاجتماع الوزاري للجنة مبادرة السلام العربية. ومن المقرر أن يشارك الرئيس الفلسطيني محمود عباس في الاجتماع لطرح اخر المستجدات والبدائل المطروحة للتعامل مع الموقف في ظل تخلي الإدارة الأمريكية عن مطالبة إسرائيل بتجميد الاستيطان وإغلاق باب المفاوضات المباشرة واحتمال العودة للمفاوضات غير المباشرة.
وتضم اللجنة في عضويتها كلا من قطر والسعودية والبحرين واليمن ومصر والأردن وفلسطين وسوريا ولبنان والسودان وتونس والجزائر والمغرب. كما يشارك في اللجنة في الفترة الأخيرة كل من الإمارات وسلطنة عمان إضافة إلى الأمين العام للجامعة.