بعد خمسة شهور من السجن .. إطلاق سراح الشيخ رائد صلاح اليوم

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

البديل – وكالات :

تطلق سلطات الاحتلال الإسرائيلي اليوم  سراح الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في فلسطين 48 اليوم  عقب سجنه لخمسة شهور لإدانته بإهانة شرطي وأكدت والدة الشيخ رائد الحاجة رقية “أم محمد” التي زارته في سجنه في “هداريم” الأسبوع الماضي أن معنوياته عالية، رغم سجنه وحيدا في زنزانة وحرمانه من الالتقاء بأحد خلال استراحة “الفورة”. وأوضحت أن سلطات السجن تحرمه من الصحف العربية ووضعت له تلفازًا لا يبث إلا المحطات العبرية ومحطة “العربيّة” فقط.

وترفض سلطات السجون الكشف عن ساعة إطلاق صلاح، وتوقعت والدته أن يفرجوا عنه ليلا، حتى لا يستقبله أحد. بعد أن تحول منزله في الأيام الأربعة الماضية إلى ورشة عمل لاستكمال الاستعدادات لاستقباله.

وقضى الشيخ رائد صلاح حكما  بالسجن الفعلي لمدة خمسة أشهر، وذلك على خلفية الملف المعروف بملف ” باب المغاربة ” وهو اليوم الثاني من تنفيذ الاحتلال الإسرائيلي جريمة هدم طريق باب المغاربة والتي هي جزء لا يتجزأ من المسجد الأقصى. وأدانت محكمة الصلح الشيخ صلاح “بالمشاركة في أعمال شغب، والاعتداء على شرطي ومحاولة إفشال تأديته عمله.