لجنة متابعة مبادرة السلام العربية تنعقد الخميس المقبل في القاهرة برئاسة قطر

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

البديل – وكالات :
قال نائب الأمين العام لجامعة الدول العربية السفير أحمد بن حلي، أنه تقرر بصفة مبدئية، عقد اجتماع لجنة مبادرة السلام العربية، بمقر الأمانة العامة بالقاهرة يوم الخميس المقبل، برئاسة قطر. وأضاف بن حلي في تصريحات صحفية أمس :” أن الاجتماع سيعقد بحضور الرئيس محمود عباس، ووزراء الخارجية العرب “.
وقال :” إن اللجنة، التي تضم ١٣ دولة عربية، والأمين العام، ستبحث الخطوات التي ستتخذها الدول العربية والقيادة الفلسطينية، بشأن تعثر عملية السلام، إضافة إلى المشاورات العربية الجارية وزيارة المبعوث الأميركي للشرق الأوسط السيناتور جورج ميتشل للمنطقة منتصف الأسبوع المقبل “. وأشار إلى أن الجانب الفلسطيني سيضع كل شيء أمام لجنة المتابعة العربية من أجل التشاور، وأخذ التوجهات اللازمة.
من ناحية أخرى، أعلن بن حلي أن اللجنة الخماسية المعنية بتطوير منظومة العمل العربي المشترك، ستعقد اجتماعا على مستوى وزراء الخارجية على هامش اجتماع لجنة المتابعة العربية، لبحث تطوير المنظومة.
وكان عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية أعلن أمس أن لجنة متابعة مبادرة السلام ستنعقد الأسبوع المقبل, لدراسة الرسالة الأمريكية للسلطة الفلسطينية بشأن رفض إسرائيل تجميد الإستيطان, وذلك بناءً على طلب الرئيس محمود عباس.