جمعه الشوان: أطالب المسئولين بمعاش للإنفاق على علاجي منذ 20 عاما دون رد

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتب – إسلام عزت الكلحي:

بعد أن قدم لمصر خدمات جليلة.. فجر البطل المصري جمعه الشوان، الذي أخترق الموساد الإسرائيلي على مدار 11 عام، مفاجأة من العيار الثقيل خلال برنامج “مانشيت” الذي يقدمه الإعلامي جابر القرموطي، حيث قال الشوان إنه منذ أكثر من 20 عام يطالب المسئولين بمعاش يعيش منه، إلا إن طلبه لم يلقى إجابة حتى الآن .

وقال الشوان إنه لا يريد من مصر التي قدم لها الكثير والكثير سوى العلاج، فضلاً عن معاش ” محترم ” يعيش منه، مشيراً إلى إنه قدم إلى مصر أول جهاز إرسال ساعد مصر كثيراً في حربها مع إسرائيل ويستحق ذلك، وأوضح الشوان إنه أجرى عملية جراحية في أكتوبر الماضي، ولم يتلقى أي اتصال من أي مسئول في مصر، وهو ما أحزنه بشدة .

الشوان أشار في حواره مع القرموطي إلى إنه طالب من الوزير عبد السلام المحجوب ” زميله في عملية التخابر” مراراً وتكراراً أن توفر له الدولة معاش يعيش منه، إلا إن المحجوب كان يقول دوماً له ” إن شاء الله ها قابل فلان بكره .. ها قول لفلان الشهر الجاي” مؤكداً إنه لا يريد سوى العلاج والمعاش .