لطيفه: ارفض الزواج واعد لفيلم جديد ومسلسل في رمضان

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

  • حياتي العاطفية أعيشها في الغناء,, وغنائي مع محمد عبده تكريم لي

الدوحة – محمد عبد المقصود:

قالت الفنانة التونسية لطيفة أنها لا تفكر في الارتباط أو الزواج لان حياتها كلها للفن.. وقالت إن حياتها العاطفية تعيشها في الغناء والنجاح في كل ما تقدمة من فن.

وأكدت لطيفة التي تشارك بالليلة الختامية لمهرجان الدوحة للأغنية مع محمد عبده  إن تجربتها السينمائية قابلة للتكرار لحبها الشديد لهذا المجال الذي عشقته بعد تقديمها فيلم سكوت هنصور مع المخرج يوسف شاهين.

و أشارت الفنانة لطيفة أنها ستقدم مسلسل تلفزيوني بعنوان “مع سبق الإشهار” فكرة وإخراج غادة السمان وبطولة إياد نصار في رمضان القادم فضلا عن تحضيرها لفيلم سينمائي لم تشر إلى اسمه.

وأوضحت أن جميع ألبوماتها من إنتاجها منذ بدايتها بألبوم “أكثر من روحي بحبك” رغم أنها قبل عدة أشهر أصدرت أول ألبوم خليجي بعنوان “أتحدى”  من إنتاج قطري و تعاونت فيه مع أكبر الشعراء والملحنين القطريين.

وأشارت إلى أن ألبوم “أتحدى” سيعمل على تواجدها في الساحة الخليجية حرصا منها على التنوع الفني خصوصا أنها اتجهت إلى التمثيل السينمائي في فيلم مع المخرج يوسف شاهين.

وقالت أنها غير مقتنعة بان يمتلك أي احد حقوقها فهي مستعدة إنفاق كل ما تملك من أجل فنها.

وقالت لطيفة  إن مشاركتها في الليلة الأخيرة لا يقلل من قيمة الفنان بل بالعكس خصوصا أني سأشارك الحفل مع الفنان محمد عبده وهذا يعد بالنسبة لي تكريم بحد ذاته.