أحمد وفيق العب دور ضابط في فيلم ” حفلة نص الليل ” .. ومؤتمر صحفي لنجوم الفيلم في شبرامنت غدا

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتب – رأفت غانم:

يعقد نجوم فيلم “حفلة نص الليل”  مؤتمرا صحفيا في الرابعة من عصر الغد في مكان التصوير بإستديو أحمس بشبرامنت للإعلان عن تفاصيل فيلمهم .. وكانت أسرة الفيلم قد بدأت تصوير أول مشاهده يوم الخميس الماضي .

الفيلم من  إخراج محمود كامل وتأليف محمد عبد الخالق وإنتاج وتوزيع الشركة العربية وبطولة رانيا يوسف وعبير صبري وحنان مطاوع ودرة واحمد وفيق ورامي وحيد ومنى هلا وايمي المصري وسيد عبد الخالق ورامي حسن يوسف .

وتدور أحداث الفيلم خلال ليلة واحدة حيث تقام حفلة بفيللا يحدث بها جرائم قتل ومفاجآت كثيرة وقال احمد وفيق عن دوره في الفيلم انه ضابط سابق ومتزوج من امرأة ثرية وهى درة ويعمل مدير امن لشركات تملكها رانيا يوسف  .. وعن دوره في الفيلم قال رامي وحيد إنها شخصية مختلفة تماما عن أي دور قدمته من قبل وهو عريس الحفلة وأنا وزوجتي الشخصيتان الوحيدتان اللتان على وفاق نفسي ويدافعان عن حقوق الغلابة.