رشا أمين: كريم عبد العزيز شغلني “رقاصة” في ” فاصل ونعود “

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتب : محمد حمدي

أعربت الفنانة رشا أمين عن سعادتها بالمشاركة في فيلم “فاصل ونعود” أمام النجم كريم عبد العزيز والمقرر عرضه خلال أيام وأوضحت أن كريم أعطاها دور عمرها وعلمها كيف يحب الفنان عمله ويجتهد فيه وكيف يظهر هذا الجهد مع كل من يشارك معه ليظهر الدور بشكل متميز .

وأضافت رشا أن عملها مع كريم هو أحلى صدفه في حياتها مشيرة إلى أنها ظهرت خلال أحداث الفيلم بشخصية راقصه تمثل نقطه تحول في حياة البطل خاصة وأن العلاقة بينها وبينه علاقة كراهية .

وقالت رشا أنها شاركت في الفيلم بترشيح من المخرج أحمد نادر جلال بعد أن شاهدها في مسلسل حرب الجواسيس الذي قام بإخراجه والده نادر جلال موضحة أن الفيلم يمثل نقطه تحول في مشوارها الفني خاصة وأنها تظهر خلاله بشخصية راقصة درجة ثالثة وهو شخصية بعيدة عن الأدوار التي قدمتها من قبل مشيرة إلى أن المنتج أحمد السبكى ساعدها في التدريب على هذا الدور بمعايشة الشخصية مع بعض راقصات الدرجة الثالثة الذين شاركوا  معه في فيلم كباريه .

ونفت رشا الشائعات التي ترددت حول طلب المخرج احمد نادر جلال منها ارتداء بدلة رقص عارية كما ردد البعض مؤخرا مؤكدة أنه قام باختيار ملابس معينه تظهر بها وتناسب دورها في الفيلم فقط .

وأشارت رشا إلى أنها لا تضع لنفسها خطوط حمراء ولكنها تجسد دور يضيف لها وتراعى الله في اختياراتها، مشيرة إلى أنها لا تمانع في تقديم الإغراء خاصة وأن الفنانة هند رستم قدمت الإغراء بشكل محترم وأضافت لمشوارها الفني .

وتقول رشا : “أنا “مجنونه تمثيل ” وأحب أن أغير من شكلي لأنني أبحث عن الطريق الصعب لأحقق النجومية التي أتمناها ولذلك فأنا على استعداد لأن أقدم أي دور طالما سيضيف لي .

وأكدت رشا أنها تتمنى العمل مع المخرج خالد يوسف لأنه له نظره ثاقبة في كل أعماله، وتتمنى أيضا تكرار التجربة مع المخرج المتميز احمد نادر جلال وشركه الماسة المنتجة لفيلم “فاصل ونعود”.