نهال عنبر أم أحمد السقا في ” عريس ديلفري”

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتبت- انجي لطفي:

وقعت الفنانة نهال عنبر عقد مسلسلها الجديد مع مدينة الإنتاج الإعلامي بعنوان “عريس ديلفري” من تأليف حمدي يوسف وإخراج اشرف سالم وبطولة هاني رمزي وايمي سمير غانم ومن المقرر عرضه بشهر رمضان القادم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي يغلي عليه التشويق والبساطة  حول أن نهال صاحبة فنادق كبيرة والفنان هاني رمزي يعمل عندها حيث يقع في مشاكل كثيرة وتعمل علي مساعدته وتتوالي الأحداث لتقع ابنتها الصغيرة في السن في غرامه فتقوم والدتها بالزواج منه حتى لا تحبه.

وأشارت نهال أنها سعيدة بالعمل مع فريق العمل ومن بينهم المخرج اشرف سالم.

وتجدر الإشارة إن نهال قدمت من قبل الكثير من الأدوار الكوميدية سواء علي المستوي السينمائي والتلفزيوني ومن بينهم ” شخصية كاميليا” في جاءنا البيان التالي وشخصية “عضمة” بالفوريجي.

وفي الوقت ذاته تستعد نهال لتصوير فيلم ” المصلحة” من إخراج ساندرا نشأت وتأليف وائل عبد الله وبطولة الفنان احمد السقا واحمد عز واحمد صلاح السعدني.

وعن دورها تقول أنها تجسد دور أم لأحمد السقا ولأحمد صلاح السعدني  وأكدت انه لم يمكن الإفصاح عن تفاصيل أكثر من ذلك عن الفيلم لحين الجلوس مع فريق العمل للاتفاق علي تفاصيل الفيلم.