مروة تشتكي من تعرض موقعها لعمليات قرصنة وتعد لإطلاق ألبومها الثاني

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتبت- انجي لطفي

“مش مرتحالو ولايهدي بالو طول ما انا علي وش الدنيا. ..لازم اجيبو عمري ماسيبو يرتاح في بعدي لو ثانية . . عاملة معاه اللي مايتعملش واقول يتعدل لا ده مابيتعدلش .. . دلوقت خلاص نفسه يسبني ويمشي”.

علي خلفية هذة الكلمات انتهت المطربة مروة نصر من تسجيل اغنيتها الجديدة”مش مرتحالو” المقرر طرحها بالالبوم الثاني لها من انتاج شركة ميلودي و هي من الحان وكلمات يحي مرسي وتوزيع احمد العسال.

ومن المقررعقد جلسات عمل بالفترة القادمة بين مروة والملحن عزيز الشافعي والموزع أحمد عادل فقد يراهن الشافعي ان الاغنية القادمة ستكون نقله بحياتها ولكن لم يتم الاستقرار علي مسماه حتي الان.

ومن جانبها اشارت الفنانة مروة ان موقعها الرسمي علي شبكة الانترنت يتعرض لعمليات قرصنة بشكل مستمر منذ عرض كليب”حبيت الدنيا” مما دفعها لنقل موقعها الي سيرفر بامريكا للحماية من عمليات القرصنة والهجوم عليها.

والجدير بالذكر انه تم تكريم مروة بنادي الزمالك واذاعة الشباب والرياضة عن البوم” سنين” وفي حوارها مع اذاعة الشباب والرياضة تحدثت عن تجربتها ببرنامج ستار اكاديمي لما غنت فيه “حبيت الدنيا” و”الله يسامحني” و”نفسي”و “خنت الوعد”.