تخصيص “فاميلي سينما” بالمعادي لعرض أفلام مصر في مهرجان القاهرة السينمائي

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتبت – صفاء عبد الرازق:

قالت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي أن  الأفلام المصرية المشاركة في مهرجان  القاهرة السينمائي الدولي هذا العام سيتم عرضها في دار عرض سينما فاميلى بالمعادى و سوف تكون  مواعيد العروض  على النحو التالي ..فيلم ” الشوق ” إخراج خالد الحجر و بطولة سوسن بدر ، روبى ، ميريهان ، سيد رجب ، ويشارك في المسابقة الدولية يعرض الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد 5 ديسمبر.و يعقبه ندوة مع صناع الفيلم و أبطاله يديرها  الناقد الكبير  د. رفيق الصبان  .

فيلم ” الطريق الدائري ” إخراج تامر عزت و بطولة نضال الشافعي و سامية اسعد و فيدرا و ، و يشارك أيضا في المسابقة العربية.  يتم عرضه في التاسعة من مساء يوم الأربعاء 8 ديسمبر و يعقبه ندوة تديرها الناقدة الكبيرة  ماجدة موريس .

فيلم ” ميكروفون “إخراج أحمد عبد الله و بطولة خالد أبو النجا ، يسرا اللوزى ، هاني عادل ، أحمد مجدي و يشارك في مسابقة الأفلام العربية في ويعرض التاسعة من مساء يوم الثلاثاء 7 ديسمبر ويعقبه ندوة  مع صناع الفيلم و أبطاله يديرها  الناقد السينمائي  أحمد سعد الدين..

أما الفيلم المصري الرابع هو ” الباب ” إخراج د. محمد عبد الحافظ و بطولة عمر عبد الحافظ ، ياسر أبو العلا و مصطفى حسنى ، الذي يشارك في المسابقة الدولية لأفلام الديجيتال فسيتم عرضه الساعة السادسة من مساء يوم الاثنين 6 ديسمبر، بقاعة العروض بالمجلس الأعلى للثقافة بدار الأوبرا المصرية يعقبها ندوة يديرها الناقد الكبير نادر عدلي .