المؤشر الرئيسي للبوصة يهبط بنسبة 28. % قبل إجازة عيد الأضحى

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتبت – سحر محمد :

أنهى  مؤشر  البورصة الرئيسى EGX30 تعاملات اليوم على خسارة بلغت 28.% في بداية تعاملات الأسبوع  وقبل أجازة عيد الاضحى المبارك ليصل الى مستوى   674391   ويفقد 19 نقطة .

من ناحية أخرى حقق مؤشر EGX 70 صعودا بلغ حوالي 70. % ليستقر عند مستوى 69192 ، وبالنسبة “EGX 100” الذى يضم الشركات المكونة لكل من “EGX 30و EGX 70 ” فحقق ارتفاعا يصل إلى 37. %ليغلق عند مستوى   12084 نقطة.

وبلغ التداول على المؤشر الرئيسي للبورصة أكثر من 28ألف 873 صفقة  بقيمة تجاوزت ، 408 مليون 716 مليون جنية . وكان سهم أوراسكوم تليكوم سببا رئيسيا في هبوط المؤشر الرئيسى للبورصة حيث بلغ أدنى سعر 4.05 جنية وأعلى سعر 4.13 جنية ، هذا بالاضافة الى إنخفاض جميع الاسهم القيادية ..وأرجع خبراء هبوط المؤشر الرئيسى الى الإجازات وعدم إقبال المستثمرين على التداول في البورصة .

يذكر أن إجازة البورصة تنتهي يوم الأربعاء القادم لتعاود نشاطها يوم الخميس الموافق 18 نوفمبر