برشلونة وريال مدريد يدعوان للعب النظيف قبل لقاء القمة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

البديل – وكالات:

دعا رئيسا برشلونة وريال مدريد في نداء مشترك – نشرته رويترز- إلى اللعب النظيف قبل مباراة الغريمين الكبيرين على إستاد نوكامب معقل برشلونة في قمة مباريات دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم في وقت لاحق يوم الاثنين.

وخلال مؤتمر صحفي حضره عشرات الصحفيين والمصورين في مقر نادي التنس في برشلونة تمنى ساندرو روسيل رئيس برشلونة وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أن تصبح المباراة التي سيشاهدها الملايين حول العالم مهرجانا لكرة القدم.

وأنهى الرجلان -اللذان يرأسان أغنى ناديين لكرة القدم في العالم من حيث الدخل- المؤتمر الصحفي بعناق بعدما رشقت مجموعة صغيرة من جماهير برشلونة حافلة ريال بمقذوفات عند وصولها لفندق إقامتها في المدينة يوم الأحد.

وقال متحدث باسم ريال إن جسما من المحتمل أن يكون حجرا اصطدم بإحدى نوافذ الحافلة بالقرب من مكان جلوس الثنائي راؤول البيول والفارو اربيلوا. ولم تتحطم النافذة ولم يُصب أي لاعب بأذى.

وقال روسيل “أتمنى أن نرى اليوم عرضا رائعا والكثير من اللعب النظيف.”

وأضاف وهو يحث جماهير ناديه على التركيز على تشجيع فريقها “يجب أن نبعث برسالة للعالم أجمع بأن غريمين كبيرين مثل برشلونة وريال مدريد يجب أن يركزا على اللعب وإظهار أن كرة القدم لا تفرق بل توحد.”

وأكد بيريز الذي يتصدر ناديه الدوري متقدما بفارق نقطة واحدة على برشلونة بعد خوض 12 مباراة “انه يوم احتفالات. فريقان من أكبر فرق العالم يلتقيان اليوم وهذه هي المباراة التي تجذب أنظار جماهير كرة القدم حول العالم.”

وأضاف “لذلك فإننا لن نلتزم فقط باللعب النظيف بل سنلعب كرة قدم جميلة لأننا ملزمون بذلك.”

وقلل روسيل الذي يخوض أول مباراة قمة كرئيس لبرشلونة خلفا لخوان لابورتا من أهمية نتيجة اللقاء على حسم اللقب وقال “لن تكون المباراة حاسمة بأي شكل.”

وأضاف “الفائز اليوم لن يحرز اللقب اذ يتبقى الكثير من المباريات في الموسم وهناك فرق أخرى وليس فقط برشلونة وريال مدريد.