بركات وشوقي يغيبان عن تدريبات الأهلي اليوم ..والفريق يلاقى الفيوم بدون جمهور غدا

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتب محمد ندا

ذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بقيادة الكابتن عبد العزيز عبد الشافي قرر أن تكون مباراة الفريق الودية غداً أمام الفيوم بدون جمهور  وأوضح عبد الشافي أن قراره جاء لتوفير الأجواء المناسبة للاعبين بعيداً عن الضغوط الجماهيرية حتى يتسنى لهم الوقوف على مستوى اللاعبين وتطبيق الخطط الفنية والتكتيكية خلال اللقاء الودي قبل تطبيقها أمام سموحه .

من جهة أخرى تغيب الثنائي محمد بركات ومحمد شوقي لاعبا وسط فريق الكرة بالأهلي عن تدريبات اليوم بسبب إصابتهما بنزلة برد شديدة جعلتهما غير قادرين على المشاركة في المران اليوم وحصل كل منهما على بعض الأدوية من الجهاز الطبي لتناولها للعلاج من نزلة البرد .. وأكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن الثنائي سيخضعان للتدريبات غداً.

من ناحية أخرى يشارك  محمد فضل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي في التدريبات الجماعية مع الفريق تدريجياً بعد انتهائه من البرنامج العلاجي والتأهيلى الذي خضع له خلال الفترة الماضية . وكان فضل قد أصيب  أثناء لقاء العودة أمام الترجي التونسي في الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا .. يذكر أن فضل قد سافر إلى ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية وعاد بعدها ينفذ برنامج علاجي وتأهيلي بناءً على رؤية الخبير الألماني.