لاعبو الأهلي يؤدون أول مران لهم تحت قيادة زيزو صباح اليوم

كتب -نيازي مصطفي:

أدى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مراناً خفيفاً صباح اليوم لأول بقياده مدربه الجديد عبد العزيز عبد الشافي (زيزو) الذي بدأ مهام عمله صباح اليوم. وبدأ مران الأهلي الصباحي بالجري حول الملعب ثم قفز الحواجز، ثم تمرير الكرة بين اللاعبين. وامتد المران لمدة ساعة كاملة، وحرص الجهاز الفني على عدم إجهاد اللاعبين بعد فترة الراحة التي حصلوا عليها لمده يومين. وشارك كل من سيد معوض وشهاب الدين أحمد وأمير سعيود واصل محمد فضل برنامجه التأهيلي حيث قام بالجري حول الملعب.
في سياق أخر قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تكليف عماد النحاس بالإشراف على قطاع الناشئين بصفة رسمية حتى يوم 31 ديسمبر الجاري. وأشار المجلس أن لجنة الكرة بالأهلي أصدرت قرارها كي يتفرغ زيزو مهمة المدير الفني للفريق الكروي الأول، بعد أن ترك القطاع بصورة مؤقتة.
ومن المقرر أن يعود زيزو إلى ممارسة عمله كمدير لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي فور انتهاء مهمته مع الفريق الأول التي ستشهد مباراته أمام الزمالك يوم 31 ديسمبر.
يذكران الأهلي سيواجه فريق سموحة في الأسبوع الـ13 من الدوري المصري بعد قرار تأجيل مباراة القمة المقرر أن كانت تقام الجمعة القادم وتم تأجيلها بسبب انشغال وزارة الداخلية بالتحضير لانتخابات مجلس الشعب.