موقع الأهلي : شريف إكرامي يغيب عن لقاء القمة وعاشور وشهاب لن يلحقا مباراة سموحة

أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أن لاعب وسطه محمد بركات غاب عن تدريبات الفريق صباح اليوم بسبب إصابته بالأنفلونزا وارتفاع في درجة الحرارة.
وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أنه تم الاطمئنان على حالة بركات وقد يشارك في التدريب المسائي إذا ما تحسنت حالته وشهدت الساعات المقبلة انخفاضا في درجة حرارته.
من جانب آخر، تأكد… غياب شريف إكرامي حارس الفريق عن مباراة القمة أمام الزمالك في 31 ديسمبر المقبل بعدما أعلن عبد الحفيظ أن اللاعب سيغيب لفترة قد تصل إلى شهرين، فيما سيغيب الحارس الآخر أحمد عادل عبد المنعم لمدة ثلاثة أسابيع وذلك بعدما خضع الثنائي لجراحة ناجحة في الغضروف مساء الأربعاء على أن يغادرا المستشفى الذي أجريا فيه العملية اليوم.
في سياق متصل، باتت فرصة الثنائي حسام عاشور وشهاب الدين أحمد في اللحاق بمباراة سموحة المقرر لها 2 ديسمبر المقبل ضعيفة لأن الثنائي لن يتمكن من المشاركة في التدريبات الجماعية قبل عشرة أيام، وفقا لمدير الكرة بالنادي.
وكان عاشور قد تعرض للإصابة بجزع في الكاحل من كرة مشتركة في التدريبات بينما يعاني شهاب من التواء في القدم تعرض له في مباراة الأهلي والجونة.
وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم وتم التركيز خلاله على الجانب البدني فقط متمثلا في تدريبات خاصة وجري خفيف على مجموعات ويواصل الفريق مرانه مساء اليوم على أن يتم التركيز على الجانبين البدني والفني