مقتل عالم نووي إيراني بعد تفجير سيارته بعبوة لاصقة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

البديل – وكالات:

اغتيل عالم نووي إيراني، اليوم إثر تفجير سيارته بقنبلة لاصقة. وذكرت وكالة فارس للانباء “إن  ماجد شرياري أستاذ الفيزياء في جامعة شهيد بهشتي والعضو في الجمعية النووية الإيرانية قتل في انفجار قنبلة ألصقها شخصان كانا يستقلان دراجة نارية بسيارته أثناء تواجده في شمال شرق طهران. وأصيبت زوجته بجروح في الانفجار”.
كما أصيب فريدون عباسي أستاذ الفيزياء المتخصص في أشعة الليزر بجروح مع زوجته في اعتداء نفذ بنفس الطريقة أمام الجامعة، حيث يحاضر. وذكرت وكالة فارس أن الاعتداءين تم تنفيذهما بنفس الطريقة.
وقال التلفزيون الإيراني “الرسمي على موقعه على الإنترنت: “في عمل إرهابي إجرامي هاجم عملاء النظام الصهيوني أستاذين بارزين كانا متوجهين إلى عملهما”.  وأضاف المصدر نفسه أن “الدكتور ماجد شرياري قتل وأصيبت زوجته، فيما أصيب الدكتور فريدون عباسي وزوجته بجروح”.