أخبار التعليم

“بالرقم الامتحاني” استعلم عن نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الاول موقع ناجح ونتائجنا epedu.gov.iq

الاستعلام عن نتائج السادس اعدادي الادبي وجميع الشعب يزداد البحث عنه خلال الأسابيع الماضية وذلك بعد الانتهاء من الامتحانات، ولهذا يترقب العديد من الطلاب وأولياء الأمور هذه النتائج بفارغ الصبر من أجل الاطمئنان على مستقبلهم المهني والأكاديمي، ومن المتوقع ظهورها خلال الأيام القادمة.

موقع نتائج السادس الاعدادي 2023

استعلم عن نتائج السادس الاعدادي 2023 البصرة وبغداد وجميع المحافظات عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم العراقية التي تعد من أهم النتائج المصيرية التي تحدد مستقبل الطلاب المهني والأكاديمي،  ومن المقرر أن تظهر النتائج بشكل رسمي يومي الأربعاء والخميس القادمين، وأتاحت الوزارة إمكانية تحميل النتيجة بصيغة PDF في جميع محافظات ومدن العراق عبر المواقع الرسمية الخاصة بها، وقامت الحكومة العراقية  أيضا بتحديث نظام التعليم وفقا لجميع أنظمة التعليم الدولية،  كما سهلت الحصول على النتائج إلكترونيا، ويتم ذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

لينك نتائج السادس الاعدادي 2023 وزارة التربية 

يمكنك استخراج نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الاول موقع ناجح والروابط الرسمية يمكنك من خلال اتباع الخطوات التالية: 

  • الولوج إلى موقع وزارة التربية العراقية.
  • أو الانتقال إلى موقع نتائجنا الرسمي.
  • وتبدو أمامك بعد ذلك مجموعة من الخيارات، اختر بعد،ذلك المرحلة الإعدادية.
  • إدخال بعد ذلك بيانات الخاصة بالطالب، ثم قم بإدخالها في الخانات المحددة لذلك.
  • أدخل بعد ذلك اسم الطالب ورقم الامتحاني الخاص بك بكل دقة 
  • اضغط بعد ذلك على أيقونة استعلام النتيجة.
  • ولحظات معدودة سوف تظهر النتيجة بشكل مفصل، وتوضيج جميع درجات الطالب في جميع المواد، وكذلك النسبة المئوية التي حصل عليها الطالب.

وسيتم الإعلان عن هذه النتائج في العراق، بما في ذلك نسبة النجاح العامة وأسماء الطلاب الأوائل من مختلف الاقسام الاحيائي والتطبيقي والمهني حيث سيتم إجراء المؤتمر الصحفي للإعلان عن هذه النتائج، ونتمنى لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق. 

زر الذهاب إلى الأعلى