شوفي الكيلو وصل كام النهاردة” أسعار الدواجن اليوم الأحد 15 أكتوبر في الأسواق بكم كرتونة البيض

شوفي الكيلو وصل كام النهاردة” أسعار الدواجن اليوم الأحد 15 أكتوبر في الأسواق بكم كرتونة البيض

جاء تأكيد من قبل اتحاد منتجي الدواجن على ضرورة أن يتم إجراء فعلي يخص ضرورة خفض القيمة السعرية المقابلة لسعر الكيلو جرام من كل نوعيات الدواجن التي تتوفر فيبدأ التخفيض في كل المزارع بداية من الغد 15 من شهر أكتوبر الجاري، وسنعرض في تلك السطور المقبلة الأسعار الحالية اليوم لكل سلالات الدواجن الأكثر توفر بالسوق المحلية.

أسعار الدواجن اليوم الأحد 15 أكتوبر 2023

أعلنت الجهات الرسمية بالاتحاد العام لمنتجين الدواجن في مصر أنه لا بد من التصدي لارتفاع الأسعار فيما يخص كل ما يتوفر من منتجات الثروة الداجنة بالتعاون مع كافة المبادرات التي تطلقها الدولة حيث تم الإعلان مؤخرًا عن مبادرة تستهدف تخفيض سعر الدجاج من كل أنواعه وكذلك أنواع البيض بحيث تكون تلك السلع الاستهلاكية الغذائية منها متاحة وبمتناول المستهلكين.

وفي ذات السياق تم الإعلان بشكل رسمي من قبل نائب رئيس الاتحاد أثناء المؤتمر الخاص بمجلس الوزراء أن الاجتماع مع مسؤول وزارة الزراعة وبعض منتجي الدواجن كان نتاجه ضرورة خفض قيمة سعر البيض والدجاج حتى خمسة عشر بالمائة.

سعر الدواجن البيضاء

  • الأسعار الحالية للدواجن واللحوم البيضاء في المزرعة تصل من 70 وحتى 71 وتصل للمستهلك بقية تعادل 76 جنيه، وأسعار التنفيذ تصل حتى 70 جنيه مصري.

سعر لحوم الدواجن الساسو

الدواجن اليوم متوفرة بأسعار تصل حتى 100 جنيه مصري للكيلو جرام، في حين يقل سعرها ببعض المناطق ليبلغ حوالي 99 جنيه مصري.

سعر الدجاج البلدي اليوم

استقرت أسعار الدواجن البلدي اليوم على قيمة مالية للكيلو جرام تصل حتى 110 جنيه مصري وهو السعر الحالي للكيلو جرام منها في المزرعة، بينما يستقر سعرها للكيلو جرام للمستهلك على قيمة قدرها 118 جنيه مصري.

سعر كيلو الدجاج الأمهات البيضاء اليوم

تتوفر الدواجن الأمهات البيضاء بسعر 68 جنيه مصري وهو ما ساد المزارع وأعلنت عنه البورصة الرئيسية اليوم وهو سعر التنفيذ في حين استقرت الأسعار في الأسواق الشعبية والاستهلاكية على مبلغ 73 جنيه مصري وهي الأسعار المتداولة والمعلن عنها صباح السبت 14 من أكتوبر الجاري.

يمكن لكي أن تس المبيدات الحشرية يمكن استخدام المبيدات الحشرية للقضاء على بق الفراش، ولكن يجب استخدامها بحذر، ووفقًا لتعليمات الشركة المصنعة.

استخدام الطرق الطبيعية: هناك بعض الطرق الطبيعية التي يمكن استخدامها للتخلص من بق الفراش، مثل استخدام الخل، أو رذاذ الثوم، أو زيت شجرة الشاي.