أخبار مصر

الكهرباء يعني فلوس بدلة ومرتب رايق.. مؤهل ولا مفيش حتى مليون مبروك وظائف الكهرباء تصل مرتباتها ل 12 الف جوندي

أعلنت شركة مصر للكهرباء عن وجود عدة وظائف شاغرة، كما أعلنت أيضًا عن وجود وظائف شاغرة في شركات توزيع وإنتاج الكهرباء حسب نطاقها الجغرافي لخريجي الحاسبات والمعلومات والهندسة والعلوم والمدارس الفنية (دبلومات)، وقد تم فتح باب التقديم بداية من يوم الجمعة الموافق الأول من ديسمبر الجاري ويستمر تقديم الطلبات حتى يوم الخميس الموافق 14 من نفس الشهر.

وظائف شاغرة للمهندسين في الشركة القابضة للكهرباء

شملت الوظائف المعلن عنها من قبل الشركة القابضة للكهرباء ما يلي:
المهندسين
وتحتاج الشركة إلى عدة تخصصات في مجال الهندسة هي كما يلي:
(ميكانيكا قوى، مهندس كيميائي، مهندس حاسبات ومعلومات، اتصالات وإلكترونيات، كهرباء قوى، مهندس مدني، ومعماري،) وفي مجال الكيمياء تحتاج الشركة إلى تخصص كيمياء خاصة ومهندس كيمياء عامة.
الفنيين
كما تحتاج الشركة إلى فنيين في تخصصات ميكانيكا قوي، وتشكيل معادن ولحام، كهرباء قوى، تبريد وتكييف، أجهزة تحكم كيمياء ومساحة).

شروط التقديم في الوظائف

يجب ألا يزيد عمر المتقدم عن 30 سنة للمهندسين ولا يزداد عن 28 سنة لوظيفة الفنيين، أن يكون المتقدم مصري الجنسية وحاصل على الخدمة العسكرية أو معفي منها، أن يكون حسن السير والسلوك ولم يتم الحكم عليه في أية قضايا مخلة بالشرف، إضافة الى اجتياز كافة الاختبارات السلوكية والفنية والكشف الطبي
رابط التسجيل في وظائف الشركة القابضة لكهرباء
من خلال الدخول على الرابط التالي يمكنك التقديم في وظائف شركة مصر للكهرباء والقيام بتسجيل البيانات وعليكم التأكد من صحتها
https://eehc.gov.eg/jobs/jobs/alljobs

زر الذهاب إلى الأعلى