أخبار التعليم

أعرف انت جبت كام؟! نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية بالاسم ورقم الجلوس 2023

يعتبر نتيجة الشهادة الإعدادية الآن هي محور بحث الكثير لاقتراب الإعلان عنها، فبعد انتهاء طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية عملت وزارة التربية والتعليم على التوضيح أن التصحيح لأوراق الامتحانات كان يتم يومياً بعد انقضاء الطلاب توقيت امتحانهم، كما أوضحت أن التصحيح للأن مستمر في الكنترول وأقترب موعد رصد الدرجات لاعتمادها، حيثُ أن نتيجة الشهادة الإعدادية من الأشياء التي في بال جميع الطلاب الآن وأكثرها أهمية، وفور اعتماد النتيجة متاح لطلاب الشهادة الإعدادية الاستعلام عن النتيجة بزيارة موقع الوزارة الإلكتروني.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية

أصدر محافظ الدقهلية قرار بشأن أمر نتيجة طلاب شهادة الإعدادية أنها سوف يتم إعلانها على الموقع الإلكتروني، وهذا بهدف الحرص على الطلاب من التعرض للأماكن المزدحمة للحصول على النتيجة.

ولذلك بعد أن يتم اعتماد النتيجة ستظهر على الموقع الإلكتروني المخصص من خلال الوزارة، كما أنه من الموضح أن ظهور النتيجة سوف يكون بالساعات القادمة، حيثُ أن إعلان النتيجة سوف يتم فور الإعلان عن أوائل طلاب الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية

يتمكن جميع طلاب الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية أن يحصلون عن النتيجة من خلال الرابط الرسمي وتنفيذ خطوات الاستعلام والتي تتمثل في:

  • يقوم الطالب بالذهاب للموقع الإلكتروني للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإلكترونية من هنا.
  • وبعد ذلك على الطالب أن يقوم بكتابة رقمه القومي أو بدلاً من ذلك كتابة رقم جلوس الطالب.
  • يتم اختيار مرحلة الطالب الدراسية وكذلك الصف الدراسي.
  • ثم النقر على عرض لكي يتم عرض النتيجة فوراً.

زر الذهاب إلى الأعلى