Site icon البديل

تعرف على تاريخ وموعد استلام تابلت الثانوية العامة 2024

العديد من الأشخاص يقومون بالتساؤل عن الموعد الذي يتعلق باستلام التابلت الخاص بالثانوية العامة، وذلك لجميع الطلبة والطالبات بالصف الأول الثانوي، فمن الجدير بالذكر أنه مع بداية العام الدراسي الجديد (2023-2024) في جميع المدارس، أصبح محرك البحث جوجل أمثر الكلمات بحثًا عنه هو عن موعد استلام تابلت الثانوية العامة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن موعد استلام تابلت الثانوية العامة لإفادة الطلاب وأولياء امورهم.

موعد استلام تابلت الثانوية العامة

جميع طلاب الصف الأول الثانوي العام 2024، في جميع المدارس على مستوى الجمهورية، تم تقرير تسليمهم التابلت في الأيام القادمة، في وقت بداية العام الدراسي الجديد 2023-2024، وسوف يتم تسليم التابلت للطلاب حتي بداية شهر نوفمبر القادم، وهذا ما أكدته مصدر في مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة.
حاولت وزارة التربية والتعليم أن تطور من خطتها وتجعل التعليم مرتبط بالتكنولوجيا، وقامت بإختبار الكثير من التجارب المختلفة حتي تصل إلى أحسن طريقة لتحسين التعليم في مصر، وسوف يتم توزيع التابلت لأكثر من 750000 طالب في بداية شهر أكتوبر، وتسليم ل50000 طالب في بداية شهر نوفمبر.

الأوراق المطلوبة لاستلام تابلت الثانوية العامة 2024

بينت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن الأوراق المطلوبة حتى يحصل الطالب على التابلت، وفيما يلي نتحدث عن هذه الأوراق:

Exit mobile version