أخبار التعليمعربي و دولي

“حالًا اعرف نتيجتك الآن | نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث موقع نتائجنا بالرقم الامتحاني كل الفروع احيائي- تطبيقي – أدبي

“حالًا اعرف نتيجتك الآن | نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث موقع نتائجنا بالرقم الامتحاني كل الفروع احيائي- تطبيقي - أدبي

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث موقع نتائجنا، تعد نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث لعام 2023 محط اهتمام كبير في الشارع العراقي، حيث ينتظر الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر إعلان النتائج عبر موقع نتائجنا الرسمي،  تعد نتائج الدور الثالث الصف السادي الاعدادي 2023 الفروع العلمية “الأحيائي- التطبيقي” والفرع الأدبي الفرصة الأخيرة للطلاب والطالبات للانتقال إلى المرحلة التعليمية الجديدة.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث

ساعات قليلة تفصل طلاب الصف السادس الاعدادي بالعراق”الثانوية العامة” عن معرفة مدى اجتيازهم لامتحانات الدور الثالث، والتي كانت بمثابة الفرصة الذهبية لهم والأخيرة حتى يتمكنوا من الانتقال إلى مرحلة التعليم الجامعي، ولذلك فأن نتائج السادس الاعدادي 2023 دور ثالث تعد نقطة فاصل في حياة كل طالب وطالبة بالصف السادس الاعدادي بالعراق.

موقع نتائجنا الرسمي نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث

موقع نتائجنا الرسمي يتيح هذا الموقع للطلاب الاطلاع على النتائج بسهولة وسرعة بمجرد إدخال البيانات الشخصية اللازمة، يعتبر موقع نتائجنا مصدر موثوق للحصول على نتائج الدور الثالث من امتحانات السادس الاعدادي.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث جميع المحافظات

تنزيل كشوف pdf نتائج الدور الثالث لامتحانات السادس الاعدادي 2023 للفروع العلمي (الاحيائي والتطبيقي) والفرع الأدبي موقع نتائجنا من خلال الجدول التالي:

المحافظة
الحالة
تنزيل
نينوىفي الانتظار
ديالىفي الانتظار تنزيل
الكرخ 1في الانتظار تنزيل
الكرخ 2في الانتظار
الكرخ 3في الانتظار
الرصافة 1في الاتظار
الرصافة 2في الانتظار
الرصافة 3في الانتظار
النجففي الانتظار
ذي قارفي الانتظار
القادسيةفي الانتظار
صلاح الدينفي الانتظار
واسطفي الانتظار
اربيلفي الانتظار
السليمانيةفي الانتظار
دهوكفي الانتظار
الأنبارفي الانتظار
بابلفي الانتظار
البصرةفي الانتظار
كربلاءفي الانتظار
كركوكفي الانتظار
ميسانفي الانتظار
المثنىفي الانتظار

نتائج السادس الاعدادي دور ثالث 2023

أكدت التعليم العراقي أن نتائج السادس الاعدادي دور ثالث 2023 تم إعلانها بعد أن تمت مرحلة التصحيح والتدقيق بنسبة نجاح جيدة، مؤكدة أنه يتم رفع نتائج بعض المحافظات مباشرة ومازالت بعض المحافظات في انتظار النتائج.

تم الإعلان عن نتائج السادس الإعدادي الدور الثالث لعام 2023 في العراق، حيث أكدت وزارة التربية العراقية أن عملية التصحيح قد اكتملت بنسبة 100% وأن نسبة النجاح كانت جيدة.

هذه النتائج تشمل جميع التخصصات والفروع المتاحة في السادس الإعدادي، بما في ذلك العلمي والأحيائي والتطبيقي والأدبي. ورغم أن العديد من المحافظات قد أعلنت نتائجها، إلا أن هناك بعض المحافظات التي لم يتم إعلان نتائجها بعد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى