شوف الكيلو وصل كام.. أسعار الدواجن اليوم الجمعة 29 سبتمبر 2023 في الأسواق بكم كرتونة البيض

شوف الكيلو وصل كام.. أسعار الدواجن اليوم الجمعة 29 سبتمبر 2023 في الأسواق بكم كرتونة البيض

تتحرك المؤشرات السعرية الخاصة بالدواجن من كل أنواعها وقد زادت التقلبات السعرية منذ أيام ويستمر هذا التحرك السعري وعدم الاستقرار حتى الآن، ولذلك يبحث المستهلك وكذلك كافة التجار وأصحاب المزارع في كل المحافظات في داخل البلاد عن الأسعار بشكل يومي وقد جاءت اليوم تحديثات البورصة بزيادة في سعر البيض والدواجن حتى اليوم 28 من سبتمبر 2023 م، وفيما يلي نذكر أسعار الدواجن وكافة منتجاتها.

أسعار الدواجن اليوم الجمعة 29 سبتمبر 2023

الأسعار الحالية لكل الأنواع التي تتوفر في السوق المحلية المصرية من الدواجن تعد مرتفعة وهو ما يجعل الكثير من المستهكين يبحثون عن السعر الرسمي المعلن عنه بالبورصة العمومية اليوم، وقد تم الإعلان عن الأسعار الخاصة بالأسواق الاستهلاكية اليوم وفي المزارع وهو ما نتطرق له عبر السطور المقبلة.

سعر الدواجن البيضاء

الدجاج الأبيض من أهم الأنواع المطروحة التي تباع في الأسواق المحلية بكميات كبيرة لتوفير كل احتياجات المستهلكين وتتراوح أسعار الكيلو جرام من الدجاج الأبيض ما بين 77 و80 جنيه مصري، وسعرها في المزرعة يصل من 69 إلى 70 جنيه مصري.

سعر الدواجن الساسو

تعتبر الدواجن الحمراء من بين الدواجن المفضلة للمستهلك وتتوفر في السوق في المزارع ومحلات البيع بتجزئة وسعر المزرعة والبورصة يصل إلى 83 جنيه مصري في حين يصل سعر الكيلو في المحلات لنحو 100 جنيه مصري.

سعر الدواجن البلدي

الدواجن البلدي سعرها ما بين 100 وحتى 110 جنيه مصري، وفي المزرعة يبلغ السعر حوالي 90 جنيه وفي مزارع أخرى السعر يصل إلى 95 جنيه مصري.
سعر الدواجن الأمهات
الدواجن الأمهات تتوفر بأسعار تصل إلى 65 جنيه مصري وهو السعر السائد لها في السوق المحلية اليوم.

أسعار أجزاء الدجاج في السوق المحلية

القيم السعرية لأجزاء الدجاج في الأسواق كما يلي:

  • سعر الكيلو من البانيه صدور بدون عظم 190 جنيه مصري.
  • سعر الكيلو من الأوراك يبلغ 83 جنيه مصري.
  •  يصل سعر الكيلو من الكبد والقوانص 80 جنيه مصري.
  •  يبلغ سعر الكيلو من الأجنحة ما بين 55 إلى نحو 60 جنيه مصري.