Site icon البديل

الحق اشتري قبل ما تغلى.. أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023 في الأسواق بكم كرتونة البيض

تعتبر الثروة الداجنة أحد أهم وأبرز القطاعات ضمن الثروة الزراعية الخاصة بالبلاد، ومن الممكن المتابعة المستمرة لمستوى أسعار الدواجن من كل الأنواع من خلال البورصة المحلية، ولذلك نتعرف في تلك السطور المقبلة على أسعار الدواجن بناء على تحديثات الأسعار التي تتم من خلال البورصة المحلية وإليكم في التقرير معلومات عن السعر المتوقع لكل أنواع الدواجن المتوفرة في السوق المحلية وفي المزارع أيضًا.

أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023

يتوقع أن تظل التكلفة السعرية لشراء الدواجن من كل أنواعها ثابتة ومستقرة على سعر اليوم مع استمرار الأسعار الخاصة بما تم الإعلان عنه اليوم من قبل بورصة مصر المحلية للداجن والتي توضح استقرار لأسعار اليوم الثلاثاء وتوقع امتداد العمل بتلك القيم السعرية للكيلو من كل نوع حتى يوم غد الأربعاء 27 من سبتمبر 2023 م.

سعر الدواجن البيضاء

تعد نوعية الدواجن البيضاء من أهم نوعيات السلالات الداجنة المتاحة في أسواق مصر المحلية ويصل سعر الكيلو منها في الأسواق إلى قيمة سعرية تصل حتى 75 جنيه مصر وقد تتعدى تلك القيمة لتكون حوالي 77 جنيه مصري في مناطق أخرى.

أسعار الدواجن الأمهات والبلدي

الدواجن الأمهات تتوفر في الأسواق بسعر يصل حتى 65 جنيه مصري، وسعر الدواجن البلدي ما بين 100 جنيه مصري وحتى 110 جنيه مصري.

سعر الدواجن الحمراء والبط

تعتبر الدواجن الحمراء من أكثر سلالات الدجاج المتوفرة في السوق المصري وسعرها للكيلو ما بين 82 وحتى سعر 83 جنيه مصري في البورصة وفي المزرعة، بينما يسجل سعر الدوجن الساسو في الأسواق قيمة تصل حتى 100 جنيه مصري.

سعر البط في السوق المحلية

الأسعار لا تزال غير مستقرة في السوق المحلية للدواجن من كل أنواعها ومن بينها البط حيث يسجل البط اليوم سعر للكيلو يقدر بنحو ما بين مائة 100 وحتى مائة وعشرين 120 جنيه مصري، حيث يصل سعر 1 كيلو من البط البلدي ما بين 100 إلى 110 جنيه مصري، والبط المسكوفي يصل سعر الكيلو منه ما بين 110 وحتى 120 جنيه مصري.

Exit mobile version