Site icon البديل

تقديم استمارة القبول المركزي العراق 2023… خطوات التسجيل dirasat-gate.org

تقديم استمارة القبول المركزي العراق 2023، يهتم عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور بالتعرف على خطوات تقديم استمارة القبول المركزي بالعراق التي أصبحت محور اهتمام وبحث عدد كبير من الأشخاص من شتى المحافظات العراقية، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على خطوات تقديم استمارة القبول المركزي العراق 2023.

القبول المركزي في العراق

حيث أعلنت وزارة التعليم العراقية عن توفير استمارة القبول المركزي والتي أصبحت متاحة أمام الجميع من خلال الرابط الالكتروني التي أعلنت عنه الوزارة تيسيراً على الطلاب وأولياء الأمور وعدم الحاجة إلى الخروج من المنزل خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة واخبار عن تفشي المتحور الجديد لفيروس كورونا، وشددت الوزارة على الطلاب الإلتزام بخطوات التسجيل وكتابة ما لايقل عن 35 رغبة في استمارة التسجيل.

تقديم استمارة القبول المركزي العراق 2023

وأشار مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم العراقية أن الوزارة تتابع عملية تسجيل استمارة القبول المركزي 2023-2024 وذلك حفظاً لحقوق الطلاب هذا بالإضافة إلى توفير دليل استرشادي للطالب يمكنه الإطلاع عليه من على الصفحة الرسمية للوزارة قبل البدء في ملأ استمارة القبول المركزي.

خطوات تسجيل استمارة القبول المركزي

حيث يبحث عدد كبير من الأشخاص عن خطوات كتابة استمارة القبول المركزي في العراق والتي سوف نتعرف عليها من خلال اتباع الخطوات الآتية:

Exit mobile version