أخبار التعليم

NOW.. نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 بالعراق pdf بالرقم الامتحاني epedu.gov.iq وخطوات الاستعلام عنها

نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 بالعراق

نشير في هذا المقال التعرف على نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 بالعراق، والتي يبحث عنها جميع الطلاب السادس الابتدائي التمهيدي بالعراق 2023 الدور الأول، وذلك حيث يسعى جميع الطلاب وأولياء الأمور للتعرف عن النتائج الخاصة بهم للاطمئنان على الدرجات التي حصلوا عليها والتعرف على مجاميعهم للتأهل لدخول المرحلة الثانوية حيث كان جميع الطلبة والطالبات قد أدوا الامتحانات في جو هادئ جداً ومناسب لأداء الامتحانات وكذلك وفرت وزارة التربية العراقية كافة السبل لمرور الامتحانات بسلام، وفي هذا الخبر عبر موقع البديل الإخباري نقدم لكم كافة المعلومات الهامة بشأن  بالنتائج وخطوات استخراجها بكل سهولة برقم الجلوس الخاص بكل طالب.

نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 بالعراق

ومنذ الانتهاء من الامتحانات يبحث جميع الطلاب عن التعرف على ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي التمهيدي بالعراق 2023، ويمكن للطلاب البحث عنها عبر رقم الجلوس من خلال اللينك حيث تم ظهور نتائج بعض المحافظات في دولة العراق وبعض المحافظات لم تظهر بعد نظرا لعدم الانتهاء من اعمل تصحيح الاوراق الامتحانية لجميع المواد المقررة على طلاب ستة ابتدائي التمهيدي بالعراق، والتي سيتم الإعلان عن نتيجة السنة الأخيرة في المرحلة الابتدائية التمهيدية بجميع محافظات العراق تبعا لمديريات التعليم.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي

ونكتب اليكم في السطور البارزة من خلال هذا المحتوي للتعرف على نتيجة الصف السادس الابتدائي التمهيدي بالعراق الفصل الدراسي الثاني اخر العام في النقاط التالية.

  • أولاً: يدخل الطالب أو ولي الأمر مباشرة إلى موقع نتائجنا results.mlazemna.com.
  • ثانيًا: اختر نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023.
  •  اختر المحافظة التابع لها الطالب ثم اضغط على تنزيل.
  • رابعاً: البحث عن نتيجة الطالب من خلال كتابة بيانات رقم الجلوس الخاص بكل طالب.
  • الضغط على كلمة  عرض النتيجة بكل سهولة للطالب لتظهر لكل طالب بالدرجات.

اقرأ أيضا

كشوف PDF الآن.. استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي بالاسم 2023 من موقع وزارة التربية العراقية|| نتيجة 6 ابتدائي العراق نتائجنا

زر الذهاب إلى الأعلى