القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والوميني السلوفيني الودية اليوم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والوميني السلوفيني الودية اليوم

حالة من الترقب من قبل محبي ومتابعي الكرة المصرية بالوقت الحالي وذلك بسبب مواجهات الاهلي المصري الودية التي يخوضها في النمسا بالوقت الحالي وإستطاع النادي الاهلي ان يحقق الفوز في اولي المباريات الودية وشهدت تألق من الوافدين الجدد وأيضا المهاجم الكبير محمود كهربا والعديد من اللاعبين التي شاركة في المباراة الودية الاولي ويسعي الجميع لمعرفة ماي هي القنوات التي ستكون ناقلة لمباراة الاهلي المصري ونظيرة اولوميني السلوفيني الودية إستعدادت النادي الاهلي لكأس العالم والموسم الجديد .

وكشفت الكثير من المصادر ان المدير الفني للنادي الاهلي المصري مارسيل كولر قام بعقد جلساته مع المغربي رضا سليم لاعب الفريق الأحمر والمنضم إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادما من الجيش الملكي المغربي، من أجل ان يسرع في عملية الانسجام رفقة زملائه بالمارد الاحمر، والتعود على أجواء اللعب مع فريقه الجديد ومع زملاء جدد.
وجدير ان المباراة الودية الاولي شهدت تألق كبير من اللاعب رضا سليم وقام بعمل اسيست وبدء مشوارة مبكراً مع الفريق الاحمر وحالة من الترقب الكبير من قبل جماهير المارد الاحمر .

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والوميني السلوفيني

اعلنت العديد من المصادر المصرية ان قناة الاهلي المصري ستكون الناقل الحصري لكاقة المباريات الودية بدون تشفير علي النايل سات وسوف تنقل كافة أخبار النادي الاهلي المصري خلال مواجهات الفريق الودية .