أخبار مصر

الحقي اشتري قبل ما تغلى .. عاجل الشرقية للدخان تعلن عن اسعار السجائر اليوم الجمعة 30 يونيو

بكام علبة سجائر اليوم

 ناوي  ألحق اشتري قبل ما تغلى تاني، حيث شهدت اسعار السجائر اليوم الجمعة 30 يونيو  2023، استقرارا ملحوظا في بداية تعاملت اليوم بالأسواق المحلية، بينما سوف يرصد البديل  آخر تحديث للأسعار المعلنة من الشركة المنتجة، وهي طبقا للأسعار الحقيقية الأخيرة المنشورة من جانب الشركات المنتجة، فإن آخر سعر كشفت عنه شركة الشرقية للدخان إيسترن كومباني كان يوم الخميس الموافق يوم  6 أبريل  من عام 2023 في السوق المصري، حيث يريد الكثير معرفة اسعار السجائر اليوم الجمعة 30 يونيو، حيث ارتفعت أسعار كل منتجات الشركة من السجائر للمستهلك، لتتراوح أسعار السجائر بعد الزيادة الجديدة التي قد  دخلت حيز التنفيذ بالأسواق المحلية، ما بين أثنين وثلاث جنيهات في سعر علبة السجائر الواحدة، لمعرفة التفاصيل تابع السطور المقبلة.

اسعار السجائر اليوم 

يمكنك معرفة اسعار السجائر اليوم الجمعة 30 يونيو من عام 2023، حيث يطالبون التجار  بزيادة حصصهم من السجائر لانتهاء الأزمة، حيث جاءت أسعار السجائر اليوم على النحو التالي.

  • أولا وصلت سعر علبة سجائر بوكس نحو 10 إلى 15 جنيها.
  • ثانيا بينما وصلت سعر علبة سجائر كليوباترا كينج سايز اليوم نحو 23 جنيها.
  • ثالثا وسجلت سعر علبة سجائر كليوباترا سوفت كوين اليوم نحو 24 جنيها.
  • رابعا وسجلت علبة سجائر بوسط و بلومنت اليوم نحو 23 جنيها.
اسعار السجائر اليوم 
اسعار السجائر اليوم

بكام علبة سجائر كليوباترا بوكس  

هذه وقد استقرت سعر علبة سجائر كليوباترا بوكس اليوم، حيث سجل سعرها في أغلب المحلات التجارية، نحو  20 وسجلت بحد أقصي نحو 24 جنيها.

اسعار السجائر اليوم 
اسعار السجائر اليوم

 علبة سجائر كليوباترا سوبر 

من أكثر ما يبحث عنه الكثير على محرك البحث  هي أسعار السجائر اليوم ومن ضمنها علبة سجائر كليوباترا سوبر، حيث بلغ سعر العلبة الواحدة نحو 24 جنيها.

سعر السجائر الآن 

  • سجلت سعر علبة سجائر مونديال أحمر- أزرق- سيلفر نحو سعر 24 جنيها.
  • بينما سجلت علبة سجائر مونديال سويتش منتول- بلوبيري نحو سعر  24 جنيها.
  • ثم بلغ سعر علبة سجائر كليوباترا بلاك نحو سعر 24 جنيها 
  • ثم سجلت سعر علبة السجائر اليوم نوع ماتوسيان سوبر نحو 24 جنيها.
  • ومن ضمن  استقرار اسعار السجائر اليوم استقرت سعر علبة سجائر فايسروي /بال مال نحو سعر  23 جنيها.
  • بينما سجلت علبة ميريت ازرق واصفر اليوم نحو 42 جنيها
  • ثم بلغ علبة سجائر  ال ام نحو 39 جنيها، وبلغ سعر علبة السجائر  لاكي سترايك بسعر 29 جنيها.
اسعار السجائر اليوم 
اسعار السجائر اليوم

موعد انتهاء أزمة السجائر الحالية

بعد أن رصدنا لكم أسعار السجائر اليوم، سوف نوضح لكم موعد انتهاء أزمة السجائر الحالية، حيث كشف هاني أمان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب بشركة الشرقية للدخان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي الشهير محمد على خير ببرنامج «المصري افندي» عبر فضائية «المحور» عن موعد انتهاء أزمة السجائر في السوق المصرية، حيث أوضح أن إن التجار يقومون بسحب السجائر من الأسواق، بسبب توقعهم برفع أسعارها مع السنة المالية الجديدة في شهر يوليو، بينما توقع رئيس الشرقية للدخان أن قد تتم السيطرة على أسعار السجائر بعد عيد الأضحى، إذ تعد هذه الظاهرة وقتية لتوقع التجار ارتفاع الأسعار مع بداية العام المالي الجديد.

اسعار السجائر اليوم 
اسعار السجائر اليوم

حقيقة رفع الشرقية للدخان الأسعار 

هذا وقد نفت الشركة الشرقية للدخان مسئولياتها تجاه الزيادة المبالغ فيها داخل الاسواق خلال الايام القليلة الماضية، حيث أكدت  انها لم ولن تشارك في هذه الزيادات الجنونية في الأسعار، ولم قد  ترفع أسعار منتجاتها من السجائر والتبغ والمعسل، لافتة إلى أن حجم الإنتاج يكفي الاحتياج اليومي للسوق.

اسعار السجائر اليوم 
اسعار السجائر اليوم

أضرار شرب السجائر في الجسم 

بعد رصدنا لكم أسعار السجائر اليوم شوف نتحدث عن أضرار السجائر في الجسم، حيث يعد.تدخين السجائر يسبب أضرارًا جسيمة على الصحة، بينما  يحتوي الدخان المنبعث من السجائر على مئات المواد الكيميائية الضارة، بما في ذلك النيكوتين والتنباك والرصاص والزئبق والزرنيخ والكادميوم والقطران والمواد الكيميائية المسرطنة الأخرى، حيث، ستنشق هذه المواد الضارة عن طريق التدخين، وتنتشر في الجسم، وتسبب مجموعة واسعة من المشاكل الصحية، قد تشمل الأضرار الناجمة عن التدخين:

  1. أمراض القلب والأوعية الدموية

 يعتبر التدخين عاملًا رئيسيًا في تطور أمراض القلب والأوعية الدموية، مثل النوبات القلبية والسكتات الدماغية وأمراض الشرايين التاجية.

  1. أمراض الرئة

يزيد التدخين من خطر الإصابة بأمراض الرئة المزمنة، مثل الانسداد الرئوي المزمن والتهاب الرئة، ويزيد أيضًا من خطر الإصابة بسرطان الرئة.

  1. أمراض السرطان

 يرتبط التدخين بزيادة خطر الإصابة بأنواع مختلفة من السرطان، بما في ذلك سرطان الرئة وسرطان الحنجرة وسرطان الفم والبنكرياس والمريء والمثانة وغيرها.

  1. الأمراض التنفسية

 يزيد التدخين من خطر الإصابة بالتهاب الجيوب الأنفية والتهاب الشعب الهوائية والربو.

  1. مشاكل الجلد والأسنان

 يؤدي التدخين أيضًا إلى ظهور مشاكل الجلد مثل تساقط الشعر وتجاعيد الجلد، ويزيد من خطر تسوس الأسنان وأمراض اللثة.

اسعار السجائر اليوم 
اسعار السجائر اليوم

كيفية التخلص من شرب السجائر 

بعد أوضحنا لكم في السطور السابقة أسعار السجائر اليوم وأضرار السجائر سوف نرصد لكم كيفية التخلص من شرب السجائر، حيث يمكنك التخلص منها بكل سهولة خلال إتباع الخطوات التالية.

  1. التحضير النفسي

 قبل أن تقرر التوقف عن شرب السجائر، عليك أن تكون مستعدًا لهذا التحدي، حيث  قم بتحديد الأسباب التي تجعلك ترغب في الإقلاع عن التدخين وتصوّر الفوائد الصحية والاجتماعية للإقلاع عن السجائر.

  1. قم بخفض التدخين تدريجيًا

يمكن أن يكون تخفيض عدد السجائر التي تدخنها في اليوم خطوة أولى نحو الإقلاع التام،  حاول تحديد عدد محدد من السجائر يوميًا وابدأ في تقليل هذا العدد مع مرور الوقت.

  1. استخدم العلاجات المساعدة

هناك العديد من العلاجات المساعدة التي يمكن أن تساعدك في الإقلاع عن السجائر، مثل العلاج النيكوتيني المصاحب للإرادة (مثل الصمغ أو اللصقات)، أو الأدوية التي يصفها الطبيب للمساعدة في التخفيف من رغبتك في التدخين.

  1. غيّر روتينك

 حاول تغيير النشاطات التي كنت تقوم بها وتترافق مع شرب السجائر، مثل تناول القهوة أو الخروج للتدخين في فترات معينة، بدلاً من ذلك، حاول إدخال أنشطة بديلة مثل ممارسة التمارين الرياضية أو القراءة.

  1. احصل على الدعم

لا تتردد في الحصول على الدعم من أصدقائك وأفراد عائلتك، حيث يمكنك أيضًا الانضمام إلى دورات إقلاع عن التدخين أو التطبيقات المساعدة للحفاظ على التحفيز والتواصل مع أشخاص آخرين يحاولون الإقلاع عن التدخين.

  1. استشر طبيبك

 في حال كانت التجارب السابقة غير ناجحة، راجع طبيبك للحصول على توجيهات إضافية واستشارة في العلاجات المساعدة المناسبة.

هذه وقد وصلنا إلى نهاية مقالنا الحصري في موقعنا المتميز، رصدنا لكم اسعار السجائر اليوم الجمعة 30 يونيو بكل تفاصيل، شكراً على مشاهدة المقال

تعليق واحد

  1. السجاير كليوباترا تباع 40ج
    كاريللي. 35
    ال ام 50
    السجاير التهريب الصيني وصلت 27ج
    فين الاسعار اللي بتقولوها دي

زر الذهاب إلى الأعلى