خبر مفرح يجننك… صرف 11 ألف جنيه لتلك الفئات من أصحاب المعاشات .. شوف انت منهم ولا لا.. زيادة المعاشات الجديدة .. مبروك للجميع

خبر مفرح يجننك… صرف 11 ألف جنيه لتلك الفئات من أصحاب المعاشات .. شوف انت منهم ولا لا.. زيادة المعاشات الجديدة .. مبروك للجميع

صرف 11 ألف لفئات معينة للمعاشات زيادة المعاشات التقاعدية الجديدة ،يمكنك الآن العثور على جميع المزايا الجديدة المرتبطة بالمعاشات التقاعدية التي يتم تحديدها خصيصا لهذه الفئة وبالتالي تقترب نهاية هذا الشهر حيث حددت سلطات التأمين العامة والخاصة تاريخ دفع المعاشات التقاعدية التي يمكن أن تفيد حوالى 1100 مليون مواطن مع الزيادة المحددة وفي الوقت نفسه أعلن اللواء جمال عوض عن دفع جميع المعاشات التقاعدية المتاحة للمواطنين، وفي هذا المقال سوف نتعرف على جميع جميع المعلومات الخاصة بصرف 11 ألف لفئات معينة للمعاشات.

زيادة المعاشات الجديدة

إعلان هيئة التأمين بين القطاعين العام والخاص عن إنفاق المعاشات المقررة في 8 مايو بناء على زيادة سنوية محددة وافق عليها مجلس الوزراء تم تأجيل إنفاق هذه المعاشات عن الشهر السابق الشهر 7 وبدأ الاستلام في وقت سابق من هذا الشهر بدلا من استلام المعاش في الشهر7 بلغت نسبة الزيادة المحددة 15 ٪ وتمت الموافقة على جميع طلبات الزيادة وفقا للقرار الجمهوري الصادر، وأيضا انتشرت الكثير من الأخبار حول زيادة المعاشات وذلك السبب بدأ الكثير من الأشخاص في التساؤل هل هذه الأخبار حقيقة أم لا، قامت وزارة التضامن الاجتماعي بإصدار أنه سوف يتم صرف زيادة معاشات شهر سبتمبر للقطاع الخاص والقطاع العام.

خدمة الهيئة القومية

أعلنت سلطات الدولة عن عدد من الخدمات الأخرى المتاحة للمواطنين بما في ذلك الخدمات الإلكترونية التي يمكن الوصول إليها من الموقع الرسمي للسلطات تسهل هذه الخدمات على المواطن الاستفادة من مجموعة متنوعة من الخدمات المقدمة بما في ذلك إمكانية الحصول على معاش تقاعدي من خلال رقم تأمين تأتي هذه الخدمات أيضا لتوفير الراحة للمتقاعدين.
كيفية الاستعلام عن المعاشات بالزيادة الجديدة
أعلن عن العديد من الخدمات الإلكترونية ستكون متاحة من قبل سلطات الدولة لجميع المواطنين وحول المعاشات والزيادات الجديدة يمكنك الاستفسار في الإجراء التالي:
بدء تسجيل الدخول من خلال الموقع الرسمي المعين من قبل سلطات الدولة، انقر على الاستعلام عن المعاشات، يتم إدخال البيانات المطلوبة بما في ذلك رقم الهوية الوطنية على بطاقة الهوية، رقم تأمين الشخص مكتوب أيضا، وعند النقر فوق اتصل بنا ستظهر زيادة جديدة في المعاش أمام عينيك.