حكومتنا هي مصدر سعادتنا.. عاجل.. هيئة التأمينات الاجتماعية تعلن عن .. زيادة معاشات شهر سبتمبر .. بقرار من رئيس الجمهورية في ظل ارتفاع الأسعار .. ملكش حجه بقى وتقول معرفش أو تعمل نفسك مش عارف

حكومتنا هي مصدر سعادتنا.. عاجل.. هيئة التأمينات الاجتماعية تعلن عن .. زيادة معاشات شهر سبتمبر  .. بقرار من رئيس الجمهورية في ظل ارتفاع الأسعار .. ملكش حجه بقى وتقول معرفش أو تعمل نفسك مش عارف

زيادة معاشات شهر سبتمبر، في شهر فبراير 2023، هذه وقد أصدرت الهيئة القومية المتخصصة في التأمين الاجتماعي إعلانًا رسميًا بشأن التعديلات التي قد  تم إجراؤها على قانون المعاشات الجديد، هذه التعديلات فقد  تشمل زيادة في معاشات بعض الفئات ، حيث تم  تحديد موعد صرف المعاشات التي قد تتم تحويلها إلى البنوك والبريد، الآن فقد كون أول يوم عمل من كل شهر هو موعد صرف المعاش ، وذلك تنفيذًا لأحكام القانون الجديد والتأمينات الاجتماعية المعمول بها وفقًا للقانون رقم 148 من عام 2019. وبناءً على هذا الأساس ، كان موعد صرف معاش شهر أغسطس هو الثلاثاء 1 أغسطس 2023 ، وسيتم صرف معاشات شهر سبتمبر أيضًا في 1 سبتمبر 2023.

زيادة معاشات شهر سبتمبر

زيادة معاشات شهر سبتمبر
زيادة معاشات شهر سبتمبر

هذا وقد تنفيذ الزيادة التي  قد قررتها وزارة المعاشات لتمكين أصحاب المعاشات من التكيف مع الزيادة الكبيرة في الأسعار، تلتزم الدولة بالخطة الموضوعة لتحسين مستوى المعيشة للعديد من المواطنين الذين قد  فرضت عليهم الظروف الاقتصادية الراهنة، حيث بلغ عدد المستفيدين من المعاشات ما يقرب من حوالي عدد 11 مليون شخص، حيث  يرغبون في معرفة موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2023، وخاصة عند اقتراب نهاية شهر يوليو، فقد  أعلنت نقابة المهن الطبية زيادة قدرها تبلغ نحو 35٪ لجميع الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة، بينما سوف يتم صرف الزيادة مع معاشات شهر أغسطس.

طريقة الاستعلام عن المعاش بالاسم

زيادة معاشات شهر سبتمبر
زيادة معاشات شهر سبتمبر
  • أولا الرجاء الدخول إلى موقع الهيئة القومية المختصة بالتأمينات الاجتماعية.
  • ثم يجب ادخل اسم صاحب المعاش.
  • ثم يجب ادخل كلمة المرور.
  • ثم بعد ذلك، قم بتسجيل الدخول للاستعلام عن قيمة المعاش عن طريق إدخال الاسم.

شكرا على مشاهدة المقال الحصري في موقعنا المتميز، رصدنا لكم في السطور السابقة زيادة معاشات شهر سبتمبر 2023 وكيفيه الاستعلام عن المعاش بالاسم.