“مليون مبروك يبن المحظوظة… شهادات أعلى شهادات في البنوك المصرية تصل ل25% هتاخدها جري للبنك

“مليون مبروك يبن المحظوظة… شهادات أعلى شهادات في البنوك المصرية تصل ل25% هتاخدها جري للبنك

افضل 6 بنوك بها شهادات استثمار أصبحت شهادات الاستثمار في وقتنا الحالي هي الأكثر طلبا بين الناس، لأنهم يستثمرون أموالهم بسبب ارتفاع العائد المقدم عليها مقارنة بباقي الأشياء المطروحة الأخرى، تعتبر شهادة الاستثمار الورقة التي تقوم بإثبات حق صاحب المال في المبلغ الذي يقوم بإيداعه في البنك، حيث يقوم الفرد بإدخال مبلغ معين ويقوم بإثبات قيمته طوال مدة شهادة الاستثمار، وعن طريق مقالنا سوف نوضح أهم هذه الشهادات.

أفضل البنوك التي بها شهادات استثمار

هناك عدة بنوك تفعل شهادات الاستثمار منها:

شهادة استثمار البنك الأهلي المتحد: فقد أعلن البنك الأهلي عن ظهور شهادة استثمار حديث بعائد سنوي يصل إلى 20%، وتصرف شهريا فهي مميزة بأن لها معدل فائدة تنافسي ثابت لمدة ثلاث سنوات والسماح بالاستيراد في أي وقت بعد ستة أشهر، فقد يصل الحد الأدنى من هذا الإصدار الأولي لكل شخص هو 500.000 جنيه مصري.

شهادة استثمار بنك التعمير والاسكان 2023: فقد قدم هذا البنك شهادة استثمار لمدة ثلاث سنوات بأجلين الأول بعائد 20% سنويا والثاني 18.5 % شهريا، ومن الممكن شراء الشهادة بعائد 100 ألف جنيه، ويحتسب عائد الشهادة بداية من اليوم التالي من تاريخ شرائها.

شهادة استثمار بنك التنمية الصناعية 2023: حيث يصل العائد فيها إلى 39%، فهي شهادة ثلاثية، يتم صرف سعر الفائدة فيها مقدما في ثاني أيام الشراء، فهي تحتوي عائد تراكمي يصل فيها الحد الأدنى من إصدار الشهادة بدءا من 50 ألف جنيه.

بنك CIB مصر: رفع هذا البنك عائد شهادات الاستثمار الثلاثية التي لديها عائد ثابت ليصبح العائد عليها 18% سنويا 17% شهريا، وهكذا أصبح الحد الأدنى لشراء الشهادة مليون جنيه، كما وضع أيضا هذا البنك العائد على شهادة بلس الثلاثية إلى 17.5 %سنويا و 16.5% شهريا، فهكذا أصبح الحد الأدنى للشراء 200 ألف جنيه وقد يصل أيضا هذا الحد الأدنى لشراء الشهاده 100 ألف جنيه.

بنك QNB الأهلي مصر: يقدم شهادة ثلاثية بفائدة تصل إلى 13.5% للعائد الشهري و 13.75 سنويا للعائد ربع سنوي.

بنك HSBC: فهو يقدم شهادة لها فائدة سنوية 13.5%، ويتم صرف العائد شهريا على فترات لمدة 3 سنوات.

مزايا شهادة ادخار البنك الأهلي المتحد
ومن مزايا بنك الأهلي المتحد:
يقدم خدمة الرسائل عبر الهاتف الذكي وهي نصية قصيرة مجانية، وجود بطاقة ائتمان بلاتينية مجانا، بطاقة سحب آلي