“حمل الدفعة الخامسة pdf بالراتب” اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية وزارة العمل العراقية الوجبة التاسعة .. الاستعلام عبر منصة مظلتي

“حمل الدفعة الخامسة pdf بالراتب” اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية وزارة العمل العراقية الوجبة التاسعة .. الاستعلام عبر منصة مظلتي

بمرور شهر أغسطس، تم الكشف عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق، حيث يقدم الكثيرون طلباتهم للحصول على هذه الرعاية نظرًا للتحديات المالية التي يواجهونها في ظل ارتفاع الأسعار، تجاوبًا مع هذا الاقبال، استقبلت وزارة الشؤون الاجتماعية نحو 300 ألف طلب للحصول على آخر دفعة من الرعاية الاجتماعية. سنتابع معًا للوقوف على التفاصيل الكاملة.

رواتب الرعاية الاجتماعية

مبادرة اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية تمثل جهداً حكومياً هاماً في العراق لمساعدة الأسر المحتاجة، وخاصة في ظل التحديات الاقتصادية وارتفاع الأسعار التي تعصف بالعالم بأسره. تم تطبيق الرعاية الاجتماعية كوسيلة لتخفيف الضغط المالي عن الأسر، وقد حددت وزارة الشؤون الاجتماعية مجموعة من الشروط التي يجب توفرها للحصول على هذه الرعاية.

من أبرز هذه الشروط أن تكون الأسرة في حاجة إلى دعم مالي، حيث يكون دخلهم الشهري غير كافٍ لتلبية احتياجاتهم الأساسية، وكذلك يجب أن يكون لدى الأسرة أفراد يعانون من إعاقات جسدية أو عقلية، هذه الشروط مبنية على دراسة دقيقة تهدف للتأكد من توجيه الدعم للأسر التي تحتاجه بشكل فعال.

استخراج اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

للاطلاع على اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في الوجبة التاسعة من الرعاية الاجتماعية، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. زر موقع وزارة الشؤون الاجتماعية عن طريق النقر هنا.
  2. اضغط على “تقديم منصة مظلتي“.
  3.  اختر “الرعاية الاجتماعية”.
  4. انتقِ “أسماء المشمولين”.
  5. . قُم بملء جميع المعلومات بدقة.
  6. اضغط على “استعلام عن المشمولين الجدد”.

سيتم عرض لك قائمة بأسماء الأشخاص الذين تم شمولهم بالرعاية الاجتماعية في الوجبة الجديدة.