أخبار التعليم

ittihad.. رابط حجز تذاكر حفل استقبال كريم بنزيما في الجوهرة المشعة لاعب نادي الاتحاد السعودي 

يسعي الكثير من محبي كرة القدم السعودية بالوقت الحالي لحضور حفل استقبال اللاعب الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي الاتحاد الجديد ولاعب نادي ريال مدريد الإسباني، حيث من خلال موقعنا البديل نوفر لحضراتكم طرق الحصول علي رابط حجز تذاكر حفل استقبال كريم بنزيما في الجوهرة المشعة، حيث أعلن النادي السعودي اتحاد جدة مساء يوم الثلاثاء تعاقده مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، وذلك عقب رحيله عن نادي ريال مدريد الإسباني.

تابع ايضا:
متى موعد أول مباراة لكريم بنزيما مع الاتحاد السعودي

وأعلن نادي اتحاد جدة السعودي عن إقامة حفل إستقبال خاص للنجم الفرنسي كريم بنزيما، على ارضية ملعب مدينة الملك عبد الله “الجوهرة المشعة” وذلك يوم الخميس القادم الموافق الثامن من يونيو الجاري لعام 2023 وحالة من الترقب من أجل القيام بحجز التذاكر لحضور ذلك الحفل الكبير.

 حفل استقبال كريم بنزيما

لم يتم الإعلان رسميًا عن تذاكر حفل استقبال كريم بنزيمة ، لكن من المرجح أن تكون تذاكر الحفل متاحة على موقع حراج ، بالإضافة إلى منصة مكاني والمنفذ الرسمي لنادي الاتحاد.

أسعار تذاكر حفل استقبال كريم بنزيما

من المُحتمل أن تكون تذاكر حفل استقبال النجم كريم بنزيما مجانية حتى يتمكن عشاق العميد من ملئ ارضية ملعب مدينة الملك عبد الله “الجوهرة المشعة” للترحيب بالنجم الفرنسي كريم الذي يعد من أهم لاعبي العالم وحاصل علي الكرة الذهبية.

رابط حجز تذاكر حفل استقبال كريم بنزيما

ونوفر لحضراتكم مباشر الان عبر موقعنا البديل رابط لحجز تذاكر حفل استقبال كريم بنزيما :

  • المنفذ الرسمي الخاص بنادي الاتحاد (هنا).
  • منصة مكاني (هنا).
  • موقع حراج (هنا).

واعلن نادي الاتحاد السعودي بالساعات الماضية عن قيام اكثر من 9 الاف مشجع بحجز تذاكر حفل الاستقبال والذي سيكون تاريخي مثل حفل استقبال الدون البرتغالي رونالدو .

زر الذهاب إلى الأعلى