أخبار التعليم

هُنـــا.. pdf الآن رابط استخراج نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2023 عبر موقع نتائجنا

أنهى طلاب الصف الثالث متوسط بالعراق، امتحانات الدور الأول 2023، ومنذ ذلك الحين اشتعلت مواقع البحث على الإنترنت، بالبحث عن موعد إعلان نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول بالتزامن مع تواصل أعمال التصحيح في الكنترولات التابع لمديريات وزارة التربية العربية تمهيدًا للإستعدادًا لإعلان نتائج الثالث متوسط العراق خلال الأيام القادمة.

نتائج الثالث المتوسط في العراق 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية، أن العمل يجرى داخل الكنترولات في جميع المحافظات، للانتهاء من تصحيح أوراق إجابة  الثالث المتوسط الدور الأول 2023، ورصد درجات الطلاب، ثم أعمال المراجعة، تمهيدًا لإعلان نتائج الصف الثالث متوسط العراق، في الوقت المحدد، حيث سيتم الإعلان عن نتيجة كل محافظة على حدة، عقب الانتهاء من أعمال التصحيح.

نتائج الثالث المتوسط في العراق 2023 الدور الأول

يستطيع الطالب أو ولى الأمر الحصول على نتيجة الصف الثالث متوسط العراق عن طريق الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، واتباع الإرشادات الموجودة على الموقع للحصول على النتيجة وهى كالتالى.

موعد إعلان نتيجة الثالث المتوسط الدور الأول 2023

أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم العراقية، انه سيتم الغعلان عن نتيجة الثالث المتوسط الدور الاول 2023، عقل الانتهاء من عملية تصحيح اوراق الإجابة، والمراجعة، ورصد الدرجات، ثم عملية التجميع، عقب ذلك تعتمد النتيجة من المسؤول المختص، ويتم إعلانها عبر الوسائل المخصصة لذلك على المواقع الألكترونية، كما يمكن للطالب الحصول على النتيجة من خلال المدرسة المقيد بها.

نتيجة الثالث متوسط العراق الدور الأول 2023

زاد التساؤل من أبنائنا الطلاب عن معرفة موعد إعلان نتيجة الثالث متوسط العراق الدور الأول عقب إنتهائهم من أداء امتحانات الدور الأول في عموم المحافظات العراقية خلال شهر مايو الماضي والتي تمت وسط تطبيق شامل للإجراءات الإحترازية المشددة.

نتائج الثالث متوسط العراق بالرقم الإمتحاني

كشفت مصادر مطلعة في وزراة التربية العراقية، إنه سيتم إعلان نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2023 إلكترونيًا في المدارس فور الإنتهاء من أعمال التدقيق والمراجعة وإعلان النتائج عبر موقع نتائج الإمتحانات الوزارية.

رابط استخراج نتائج الثالث متوسط العراق

أكدت وزارة التربية العراقية، أن أعمال التصحيح لإجابات أبنائنا الطلاب في الكنترولات متواصلة يوميًا تمهيدًا لإعلان نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2023.

نتيجة الثالث متوسط العراق 2023 الدور الأول

كشفت مصادر رسمية في وزارة التربية العراقية، إنه من المقرر إعلان نتيجة الثالث متوسط الدور الأول 2023 خلال الأيام القادمة فور الإنتهاء الرسمي من أعمال تصحيح الدفاتير وإعلان النتيجة التي يترقبها الآلاف من الطلاب.

نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2023

تعلن وزارة التربية العراقية، نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2023، فور إعتمادها من معالي وزير التربية العراقية خلال الأيام المقبلة، وتحميل النتائج عبر موقع نتائجنا والسومرية نيوز وناجح.

زر الذهاب إلى الأعلى