Site icon البديل

رسميا..نتائج التوجيهي في الاردن 2023

اعلان  نتائج التوجيهي في الاردن 2023 ، بالتزامن مع اقتراب موعد ظهور نتائج التوجيهي في المملكة الأردنية الهاشمية لعام 2023، يتزايد الاهتمام من قبل الطلاب والطالبات لمعرفة موعد إعلان النتائج. وفقًا للمصادر الموثوقة، من المتوقع أن تُعلن النتائج خلال الأيام القليلة المقبلة. وهنا عبر موقعنا، سنذكر موعد نتائج التوجيهي في الأردن، بالإضافة إلى خطوات الاستعلام عن نتيجة الطالب.

اعلان نتائج التوجيهي في الاردن 2023  

وفقًا لتصريح وزير التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية في مؤتمر صحفي، سيتم الإعلان عن نتائج التوجيهي لعام 2023 في يوم الاثنين الموافق السادس عشر من شهر أغسطس لعام 2023 في تمام الساعة العاشرة صباحًا ، ويمكن لجميع طلاب التوجيهي في الاردن الاستعلام عن النتائج عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم، حيث يتعين على الطلاب إدخال رقم جلوسهم للبحث عن النتيجة ، وكان وزير التربية والتعليم الأردني اعلن أن نسبة النجاح في التوجيهي لهذا العام أعلى من العام السابق.

رابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي في الاردن 

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن إمكانية الوصول إلى نتائج جميع الطلاب والطالبات في جميع المحافظات الأردنية بشكل إلكتروني. يمكن القيام بذلك عن طريق زيارة موقع الوزارة واتباع الخطوات التالية:

1. الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم هنااا .
2. النقر على خدمة النتائج.
3. اختيار نتائج الثانوية العامة.
4. تعبئة جميع البيانات المطلوبة المتعلقة بالطالب.
5. إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
6. النقر على أيقونة الاستعلام عن النتيجة.
7. سيتم عرض نتيجة الطالب في الثانوية العامة

Exit mobile version