مليون مبروك يا بن اللعيبة… هتاخد الـ 1000 جنيه 125 ألف.. عرض التميز لعملاء البنك الأهلي المصري

مليون مبروك يا بن اللعيبة… هتاخد الـ 1000 جنيه 125 ألف.. عرض التميز لعملاء البنك الأهلي المصري

هتاخد الـ 1000 جنيه 125 ألف.. عرض مغري لعملاء البنك الأهلي المصري يسر البنك الأهلي المصري أن يعلن عن أحدث عروضه المتوفرة لعملائه الكرام. خلال شهري يوليو وأغسطس 2023 يُمكنكم الاستفادة من هذه العروض الرائعة عند استخدام بطاقات الائتمان التابعة للبنك في عمليات الشراء وعليكم أن تقوموا بالشراء بحد أدنى إجمالي قدره 1000 جنيه في الشهر، ونحن نسعى دائمًا لتلبية احتياجات عملائنا الكرام وتوفير خدمات مصرفية متميزة لذا فإن هذه العروض هي فرصة لكم للاستمتاع بمزايا متعددة وتحقيق توفير بجانب تجربة مصرفية فريدة، ونعمل بكفاءة واحترافية لضمان حصولكم على أفضل العروض والمزايا الحصرية و لا تفوتوا فرصة الاستفادة من عروض البنك الأهلي المصري الجديدة.

تفاصيل أحدث عروض البنك الأهلي المصري

ستجدون تفاصيل أكثر حول عروضنا المميزة على صفحتنا الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وإذا كان لديكم أي استفسارات فلا تترددوا في التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا سيكونون على استعداد لمساعدتكم وتقديم المشورة المهمة، وتُقدم للعملاء الحاملين لبطاقة الائتمان فرصة للفوز بجائزة نقدية قيمتها 125 ألف جنيه و يتم تقسيم الجوائز النقدية على عدة فئات وفقًا لمنتجات بطاقات الائتمان المختلفة وفيما يلي تفاصيل عن الجوائز لشهري يوليو وأغسطس 2023:
عدد الجوائز لشهر يوليو 2023:١، عدد الجوائز لشهر أغسطس 2023: 1 جائزة، اجمالي عدد الجوائز: 10 جوائز.
وتشمل الجوائز، ميرا كلاسيك خاصة إدارة المشاجرة، اما تو كارد بيابون فيرا حولت، هير الماستر كارت الألمنيوم، شتر كارد ووزاد ميرا مخصرة و هذه هي أحدث عروض البنك الأهلي المصري.
شروط أحدث عروض البنك الأهلي المصري تعتبر الحملة الترويجية سارية المفعول فقط على شرائح منتجات البطاقات التالية:
فيزا كلاسيك، ماستركارد تيتانيوم، فيزا جولد، فيزا بلاتينيوم، ماستركارد وورلد، فيزا سجنتشر ماستركارد، وورلد اليت فيزا انفينيت، وسيتم منح جائزتين لكل شريحة شهريا مما يجعل الإجمالي 4 جوائز لكل من شهري يوليو وأغسطس 2023، ستتاح فرصة الفوز عند كل مبلغ 1000 جم تم استخدامه في البطاقة الائتمانية للمشتريات الشهرية. وبذلك، فإن استخدام المبلغ المشترى يمثل فرصة واحدة للفوز، على سبيل المثال إن تنفيذ عمليات شراء شهرية سيكون للعميل فرصة واحدة للفوزويحق للعميل الفوز بالجائزة مرة واحدة فقط خلال كامل فترة الحملة الترويجية، ويعني ذلك أنه إذا فاز العميل في أحد شرائح البطاقات فلن يكون له الحق في الفوز في السحب في شريحة بطاقات أخرى أو في شهر آخر.