هنا.. pdf اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 جميع المشمولين براتب الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة منصة مظلتي العراق

هنا.. pdf اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 جميع المشمولين براتب الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة منصة مظلتي العراق

يبحث العديد من الأسر العراقية ذوي الاحتياجات عن قائمة بأسماء العائلات المتاحة للرعاية الاجتماعية في العراق 2023، والتي تتم إدارتها من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، وتم إطلاق الدفعات الأولى حتى الرابعة للوجبة التاسعة، ومن المتوقع الإعلان عن قائمة المستفيدين من الدفعة الخامسة في غضون أيام قليلة،ويمكن للأفراد الاستعلام عن الأسماء المشمولة بالدفعة الخامسة بعد الإعلان الرسمي عنها، وذلك من خلال منصة “مظلتي” التي تم تطويرها لتسهيل الوصول إلى المعلومات الحكومية والخدمات الإلكترونية في العراق. يأمل الكثيرون من الأسر العراقية المحتاجة في الحصول على الدعم الاجتماعي هذه الفرصة لتحسين ظروفهم المعيشية.

اسماء الرعاية الاجتماعية الدفعة الخامسة 2023:

 

يمكن لجميع المتقدمين للرعاية الاجتماعية في العراق، والذين تم تسجيلهم في الدفعة الخامسة، الاستعلام عن أسمائهم من خلال كشوف المشمولين في الرعاية الاجتماعية على منصة “مظلتي” التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية، وسيتم الإعلان عن الدفعة الخامسة قريبًا من قبل السيد وزير العمل الدكتور أحمد الأسدي، وتجيب الوزارة على سؤال أحد المواطنين على صفحة هيئة الحماية الاجتماعية حول كيفية الاطلاع على الاسم بالرعاية الاجتماعية، مؤكدة على إمكانية الحصول على الاسم مطابقًا لتاريخ الميلاد عبر منصة “مظلتي”. ويتيح ذلك للمتقدمين الاطلاع على حالة طلباتهم والتأكد من مدى مطابقتها مع المعايير المطلوبة للحصول على الرعاية الاجتماعية.

 المقبولين في الوجبة التاسعة الدفعة الخامسة

ويمكنك متابعة المزيد من خلال موقع البديل  دائماً يمكن للأفراد الذين يرغبون في الحصول على المنحة المقدمة من وزارة العمل في العراق، البحث عن أسمائهم في كشوف المقبولين بالرعاية الاجتماعية. ويمكن الاستعلام عن أسماء المستفيدين من الدفعة الخامسة الرسمية، التي سيتم الإعلان عنها بعد أيام قليلة، عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية.
  • الضغط على “إرسال طلب” للوجبة التاسعة عبر منصة “مظلتي” العراقية.
  • تحديد الرعاية الاجتماعية.
  • اختيار الوجبة التي يرغب الفرد في الاستفسار عنها، عن طريق اختيار الوجبة التاسعة.
  • تسجيل البيانات المطلوبة بدقة وعناية.
  • النقر على “استفسار عن الأسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية من الأسماء الجدد”.
  • ستظهر قائمة بأسماء المقبولين في برنامج الرعاية الاجتماعية للدفعة التاسعة.