أخبار التعليم

“NOOOOW DIRECT LINK”نتيجة صف الثالث المتوسط ٢٠٢٣ العراق بالكشوفات pdf عبر موقع نتائجنا

بعد فترة قصيرة ستكون نتيجة صف الثالث المتوسط ٢٠٢٣ قريبة حيث تم الانتهاء من إجراء الاختبار منذ بضعة أيام ومن المعروف أنه يتم الإعلان عن نتائج الثالث المتوسط العراق 2023 بعد أيام قليلة من الانتهاء،وبالتالي يشعر الطلاب بالقلق والخوف خلال تلك الفترة لهذا السبب، أعلن وزير التعليم أن نسبة النجاح في هذا العام تجاوزت ال90%، وهذا يعتبر خبرًا جيدًا لجميع الطلاب للتخفيف من الشعور السلبي الذي يصيبهم وسيتم الإعلان عن نتيجة صف الثالث المتوسط ٢٠٢٣ يوم السبت أو الأحد المقبل.

نتيجة صف الثالث المتوسط ٢٠٢٣

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم في العراق أنه لم يتم تحديد موعد إعلان النتيجة حتى الآن. ولكن خلال أيام قليلة وبعد انتهاء رصد الدرجات، سيتم نشر نتائج الثالث المتوسط 2023 العراق على المواقع الإلكترونية أكد المتحدث الرسمي أيضًا على أن الدرجات التي سيتم الإعلان عنها ستكون دقيقة، وذلك بعد تأكيد وزير التربية والتعليم على أنه تم مراجعة ورقة الامتحان من قبل العديد من المعلمين، من أجل تجنب وقوع أي أخطاء في الدرجات وعدم تحقيق مصلحة الطالب. وقد أضفى هذا الكلام الطمأنينة على نفوس الطلاب.

طريقة الحصول على نتيجة صف الثالث المتوسط ٢٠٢٣

تم إنشاء موقع “نتائجنا” من قبل وزارة التربية والتعليم بهدف مساعدة الطلاب للحصول على نتائجهم المقترحة في الأيام القادمة. ومع ذلك، يجب على الطلاب معرفة الخطوات الصحيحة للوصول إلى النتيجة من الموقع وأيضاً معرفة البيانات التي يجب توفيرها. لذا ننصح باتباع الإرشادات التالية:

نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الأول pdf
نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الأول pdf
  • يجب أولاً أن تدخل إلى موقعنا، ويمكنك ذلك عبر الضغط على الرابط هنا.
  • عندما تتصفح الصفحة الرئيسية لموقع نتائجنا،قم بإدخال المعلومات الشخصية الخاصة بك، والتي تشمل اسم المحافظة واسم الإدارة التعليمية.
  • يجب على الطالب كتابة رقم جلوسه بالشكل المناسب.
  • بعد كتابة المعلومات المطلوبة، قم بالنقر على رمز الاستعلام.
  • إذا ظهرت نتائج الصف الثالث المتوسط في المحافظة التي تنتمي إليها، سيتم تقديم الملف الذي يحتوي على درجات الطلاب لك.
  • حمّل الملف كملف بصيغة PDF وانتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من عملية التحميل.
  • يجب عليك فتح الملف ومن أجل الحصول على درجاتك، عليك البحث عن طريق تدوين اسمك.

زر الذهاب إلى الأعلى